لوشيسكو يشرف على الهلال عبر الاتصال المرئي

لوشيسكو يشرف على الهلال عبر الاتصال المرئي

الجمعة ٢٠ / ١١ / ٢٠٢٠
واصل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، متابعة لاعبيه أولا بأول، من خلال الاتصال المرئي، وذلك بسبب خضوعه للعزل الصحي في الفترة الحالية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ورفع الإيطالي كريستيانو باتشي، مساعد لوشيسكو الأول، والذي يتولى مهام تدريب الفريق خلال الفترة الحالية، عددا من التقارير الفنية والطبية المتعلقة باللاعبين المصابين لمدرب الفريق.


واجتمع لوشيسكو مع اللاعبين، عبر الاتصال المرئي لشرح عدد من النقاط، ووضع التكتيكات التي يود انتهاجها في المباراة الدورية المقبلة أمام النصر، إذ فتح الفريق الأزرق صفحة تحضيراته الميدانية استعدادا لهذه المواجهة، والمقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة «جولة قمة الرياض» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وركز مدرب الفريق المؤقت كريستيانو باتشي، على النواحي اللياقية والتكتيكية خلال الحصة التدريبية، كما فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، بينما خضع حراس المرمى، لتدريبات خاصة رفقة مدرب الحراس، لتحديد من سيخلف الحارس المصاب عبدالله المعيوف، في المباراة المقبلة.

فيما واصل اللاعبون المصابون «سالم الدوسري، وعبدالله المعيوف، ونواف الغامدي»، برامجهما العلاجية والتأهيلية، فيما اقترب ياسر الشهراني، من العودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما أدى مرانا لياقيا بالجري وآخر بالكرة، ضمن برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة عضلية في الساق خلال مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكره، الذي اختتم أخيرا في الرياض، وينتظر الجهاز الفني تقرير الجهاز الطبي بشأن المصابين، لتحديد إمكانية الاستعانة بهم من عدمها في لقاء الديربي القادم.

من جهة أخرى، وصل المحترف البيروفي أندري كاريلو، فجر يوم الجمعة إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويخضع النجم البيروفي للعزل الصحي لمدة 48 ساعة، على أن يجري بعدها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وفق البروتوكول المعمول به قبل المشاركة مع فريقه في التدريبات.
المزيد من المقالات
x