DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صدارة مضر في اختبار أمواج الخليج

إثارة مرتقبة في الجولة الـ 4 من «ممتاز اليد»

صدارة مضر في اختبار أمواج الخليج
إن غابت جماهيرهما العاشقة عن المدرجات، يبقى لاسميهما رونق يبث الإثارة والمتعة على أرضية الملعب، هكذا هو حال اللقاء الذي يرتقبه عشاق كرة اليد السعودية في الـ (4:00) من مساء اليوم الجمعة، ذلك الذي يجمع بين أبناء القديح مضر، وأبناء سيهات الخليج على صالة نادي القادسية بالخبر، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.
ويتطلع مضر لبسط نفوذه وتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في الطريق للمحافظة على الصدارة، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الخليج الراغب في تسجيل عودة قوية على الصعيدين النتائجي والمعنوي من خلال التغلب على صاحب الصدارة والحائز على الثنائية في الموسم الماضي.
«الكواسر» استعادوا عنفوانهم المفقود منذ تولي المدرب الوطني عبدالمنعم هلال للأمور الفنية في الفريق خلال الموسم الماضي، وما زالوا يقدمون عطاءات مميزة جدا خلال الموسم الحالي، في الوقت الذي لم يقدم فيه الخليج المأمول منه مع حضور المدرب الوطني ماجد شبر، فقد تلقى خسارة مفاجأة أمام الزلفي الصاعد للتو لمصاف الدوري الممتاز، قبل أن يستعيد جزءا من بريقه خلال انتصاريه على المحيط وهجر في الجولتين الماضيتين.
يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الخليج المركز الرابع برصيد 4 نقاط.
لقاء مثير
وفي الدمام، سيرمي النور بكامل ثقله من أجل العودة لسكة الانتصارات عقب تعادله أمام الأهلي في الجولة الماضية بحثا عن خطف الصدارة في حال تعثر مضر، حينما يلتقي بالصفا الراغب هو الآخر في تعويض خسارة الجولة الماضية أمام مضر، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على صالة نادي النهضة في تمام الساعة الـ (4:00)م.
يدخل النور اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل الصفا المركز السابع برصيد 3 نقاط.
الوحدة يصطدم بالمحيط
أما في مكة المكرمة، فيخشى الفريق الوحداوي الذي لم يصل بعد لكامل جاهزيته رغم الانتصارين، اللذين حققهما في الجولتين الماضيتين من رغبة المحيط الكبيرة في صنع المفاجأة والتأكيد على أنه فريق قادم لترك بصمته هذا الموسم بعيدا عن المعاناة، التي عاشها خلال منافسات الموسم المنصرم، وذلك حينما يلتقيان على صالة الشرائع في تمام الساعة الـ (4:00)م.
يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المحيط المركز السادس برصيد 3 نقاط.
الهروب المبكر
وفي الدمام، ستحظى المواجهة التي تجمع بين السلام والترجي بالكثير من الإثارة والمتعة في ظل بحث كلا الفريقين عن الانتصار ولا غيره، حيث يتطلع أبناء العوامية وأبناء القطيف لحصد نقطتين تساهمان في هروبهما المبكر من مناطق الصراع في مؤخرة الترتيب العام، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي الاتفاق في تمام الساعة الـ (4:00)م.
يدخل السلام اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل الترجي المركز التاسع برصيد نقطتين.
نغمة الانتصارات
وفي جدة، يبحث الفريق الأهلاوي عن استعادة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه خلال الجولتين الماضيتين، حينما يستضيف الروضة على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ (4:00)م.
يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الروضة المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.
الانتصار الأول
وفي الأحساء، يبحث هجر عن انتصاره الأول خلال الموسم الحالي حينما يستضيف الزلفي على صالة نادي الفتح، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.
ولن تكون مهمة هجر سهلة في ظل رغبة الزلفي في تحقيق انتصار يدفعه لمقدمة الترتيب العام، متسلحا بالانتصار الذي حققه على الخليج في انطلاقة منافسات الدوري الممتاز.
يدخل هجر اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل الزلفي المركز الثامن برصيد نقطتين.