أمير الشرقية: المسؤولية الاجتماعية تدعم مساهمة القطاع الخاص في التنمية

أمير الشرقية: المسؤولية الاجتماعية تدعم مساهمة القطاع الخاص في التنمية

الأربعاء ١٨ / ١١ / ٢٠٢٠
• نطمح لمزيد من المبادرات الداعمة لتحقيق تطلعات أهالي المنطقة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بالدور الهام الذي يضطلع به القطاع الخاص في دعم التنمية، وتبني المبادرات الفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية.



جاء ذلك خلال لقاء سموه ، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء) رئيس مجلس إدارة شركة فال العربية القابضة صالح بن عبدالله السيد و يرافقه عضو مجلس الإدارة د.محمد بن صالح السيد.

وأضاف أميرالشرقية أن ذلك رافد من روافد الخير، وباب من أبواب البذل التي يتسابق الجميع فيها، مشيراً لحاجة المنطقة لمبادرات نوعية في مجال المسؤولية الاجتماعية، والعمل وفق احتياج كل فئة، والحرص على قياس الأثر، والتطوير المستمر للمبادرات، مشيداً سموه بجهود مجموعة فال العربية أثناء جائحة كورونا ومبادراتها المختلفة، متمنياً لهم التوفيق.

يذكر أن مجموعة فال قدمت ضمن جهودها ومسؤوليتها الاجتماعية خلال جائحة كورونا، حملة لتعقيم عدد من المواقع في المنطقة، بتكلفة إجمالية تجاوزت 12 مليون ريال، استخدم خلالها أكثر من 6 ملايين لتر من المواد المعقمة، عبر أكثر من 350 موظف عملوا على أكثر من 170 آلية، شملت أكثر من 11 ألف مبنى في 77 حياً في المنطقة، وغيرها من الجهود والمبادرات التي قدمتها المجموعة.
المزيد من المقالات