الأخضر بالبدلاء يخسر تجربة جامايكا

الأمير عبدالعزيز بن تركي يدشن الأطقم الجديدة للمنتخبات الوطنية

الأخضر بالبدلاء يخسر تجربة جامايكا

الثلاثاء ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠
خسر المنتخب السعودي أمام نظيره الجامايكي 1-2، في المباراة الودية الثانية التي جرت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

تقدم الأخضر بهدف عبدالله الحمدان (28) ورد المنتخب الجامايكي بهدفي دانييل جونسون (34) وجافون روماريو (64).


ودشن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، على هامش المباراة، الأطقم الجديدة للمنتخبات الوطنية بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

وشهدت المباراة إشراك مجموعة كبيرة من العناصر البديلة بهدف الوقوف على مستوياتهم الفنية، قبل أن يجري المدرب الفرنسي رينارد عدة تغييرات في الشوط الثاني.

وكاد الأخضر يفاجئ جامايكا بهدف مبكر لولا تألق حارسه دوارين ميلر الذي تصدى لكرة عبدالله الحمدان قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (3)، ولاحت فرصة لجامايكا ولكن كرة غريغ لي تصدى لها محمد الربيعي وحولها للركنية (21)، ورغم الأفضلية الفنية للضيوف إلا أن الأخضر نجح في افتتاح باب التسجيل إثر هجمة مرتدة سريعة وصلت في نهايتها لعبدالله الحمدان الذي لعب الكرة داخل المرمى (28)، وبعد خمس دقائق أدرك منتخب جامايكا التعادل عندما صوب دانييل جونسون كرة قوية استقرت في المقص الأيمن للحارس محمد الربيعي (34).

وفي الشوط الثاني تهيأت فرصة للأخضر لمعاودة التقدم ولكن كرة هتان باهبري ذهبت بعيداً عن المرمى (54)، ومن خطأ دفاعي أضاف المنتخب الجامايكي الهدف الثاني عندما خطف جافون روماريو الكرة وواجه المرمى ولعبها على يمين محمد الربيعي (64)، وكاد المنتخب الجامايكي يعزز تقدمه بهدف ثالث لولا الربيعي الذي أمسك الكرة ببراعة (72) وحاول المنتخب تعديل النتيجة ولكن محاولاته لم يكتب لها النجاح.
المزيد من المقالات
x