هجر يتطلع للحسم أمام البكيرية الفيحاء يخشى نيران «الشعلة»

في ثاني أيام الجولة الـ 5 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

هجر يتطلع للحسم أمام البكيرية الفيحاء يخشى نيران «الشعلة»

الثلاثاء ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠
تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 5 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 4 لقاءات مثيرة في كل من: المجمعة والأحساء وعرعر.

الفيحاء يبحث عن انتصاره الرابع


في المجمعة، سيرمي الفيحاء بكامل قوته من أجل تحقيقه انتصاره الرابع هذا الموسم والثالث على التوالي، خلال المواجهة التي تجمعه بالشعلة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الـ (3:10)م.

ويتطلع الفيحاء، الذي تلقى خسارة وحيدة ومفاجئة أمام الكوكب في الجولة الثانية إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، والبقاء بالقرب من فرق المقدمة من أجل تشكيل الضغط اللازم عليهم واستغلال أي تفريط بالنقاط من قبلهم، فيما يبحث الشعلة عن انتصار يعيد له الثقة مبكرا من أجل المضي قدما والتواجد في مراكز المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين السعودي.

يدخل الفيحاء اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الشعلة المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

هجر يخشى انتفاضة البكيرية

وفي الأحساء، ستكون الإثارة حاضرة بكل قوة خلال المواجهة، التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر ونظيره البكيرية على ملعب نادي هجر في تمام الساعة الـ (5:30)م.

هجر يبحث عن الحسم خلال مواجهاته، خاصة أنه يقدم مستويات فنية مميزة، لكنه يخشى انتفاضة البكيرية الراغب في استعادة عنفوان الموسم الماضي، والعودة سريعا للمنافسة عقب خسارتين وتعادلين في الجولات الـ 4 الماضية.

وكان مدرب هجر التونسي محمد العياري قد كثف تدريبات الفريق اللياقية والتكتيكية، في الوقت الذي حرص فيه على كشف الأخطاء الفنية المرتكبة عبر تقنية الفيديو من أجل الوصول للجاهزية اللازمة والبدء بالسير في سكة الانتصارات حتى الوصول لهدف الصعود لدوري الأضواء.

يدخل هجر اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، فيما يحتل البكيرية المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

النجوم في مهمة الكوكب

أما خلال المواجهة الثانية التي تستضيفها الأحساء، فيبحث النجوم عن تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم حينما يستضيف الكوكب على ملعب نادي الفتح في تمام الساعة الـ (5:30)م.

وتختلف الطموحات بشكل كبير بين الفريقين، فالنجوم يريد التواجد في المناطق الدفئة، التي تضمن له البقاء بدوري الدرجة الأولى، فيما يسعى الكوكب للتواجد في دائرة المنافسة وتحقيق الحلم بالتواجد في دوري الأضواء.

يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل الكوكب المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

أُحد يسعى للعودة لسكة الانتصارات بتخطي عرعر

وفي عرعر، لن تكون مهمة أُحد في العودة لسكة الانتصارات واستعادة مكانته بين فرق المقدمة مفروشة بالورد حينما يحل ضيفا على عرعر خلال المواجهة، التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:20)م.

يبحث عرعر عن تحقيق انتصاره الأول، الذي يعد مهما على الجانب المعنوي لتجاوز رهبة البداية الصعبة، فيما لن يرضى أحد سوى بحصد النقاط الـ 3، خاصة أن هدفه المعلن هو حصد إحدى بطاقات الصعود لدوري المحترفين السعودي.

يدخل عرعر اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل أُحد المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.
المزيد من المقالات
x