لولو تستعد لعروض الجمعة المذهلة على منتجات التقنية و السوبرماركت

لولو تستعد لعروض الجمعة المذهلة على منتجات التقنية و السوبرماركت

الثلاثاء ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠

إبتداء من 23 نوفمبر , ستطلق لولو رائدة تجارة التجزئة عروض " الجمعة المذهلة" التي ستوفر الكثير من العروض والتخفيضات على الإلكترونيات، الجوالات، الملابس، والمزيد من المنتجات في البقالة والمنتجات الطازجة، وذلك بالتزامن مع موسم الجمعة السوداء حول العالم.

شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية علق على هذا الحدث بالقول: "نحن سعداء بإطلاق أكبر العروض على الإطلاق خلال الموسم الذي طال انتظاره هذا العام. يمكن لزوارنا توقع تخفيضات كبيرة على معظم الأقسام في المتجر، مثل: التقنية، الأزياء، الأجهزة المنزلية، وحتى منتجات البقالة. قمنا بدعم منصتنا الإلكترونية بعروض وخصومات حصرية وأكواد خصم للتوصيل المجاني لكافة أنحاء المملكة. نحن فخورون بأن نتعاون مع البنوك والمدفوعات الرقمية لعروض الاسترجاع النقدي والقسائم والخصومات الإضافية".

ولاحتمالية الطلب العالي، لولو قامت برفع عدد سيارات التوصيل ورفعت مستوى جاهزية مركز الإتصال من خلال رفع عدد الموظفين لخدمة العملاء على أعلى مستوى.

العرض سيستمر حتى 5 ديسمبر، وستكون العروض متوفرة في أكثر من 17 فرع حول المملكة ومن خلال الموقع الإلكتروني: luluhypermarket.com وكجزء من منتجاتها عالية الجودة لولو حرصت على توفير تجربة تسوق آمنة من خلال رفع مستوى الاحتياطات الصحية والتعقيم، من خلال توفير خدمة الدفع بلا لمس والإجراءات الاحتياطية للموظفين، والغسيل والتعقيم المتكرر للمستودع وسيارات النقل.

المزيد من المقالات
x