تغييرات مرتقبة على بطارية «آيفون 13»

تغييرات مرتقبة على بطارية «آيفون 13»

الثلاثاء ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠
توقع المحلل الأشهر فيما يتعلق بتسريبات شركة آبل «مينج تشي-كو»، أن ترتفع إيرادات شركة آبل بنسبة 100 % على أساس سنوي في عام 2021 بسبب التغيير في مكونات بطارية هاتف آيفون 13.

وذكر في تقريره الأحدث أن شركة «تايوان كاريير تكنولوجي» ستعود إلى الصورة بوصفها موردًا رئيسيًا لمجموعة منتجات آبل بالكامل في عام 2021، ويشمل ذلك هواتف آيفون 13 في النصف الثاني من 2021، وسماعات الأذن أير بودز في النصف الأول من العام المقبل، بالإضافة إلى آيباد جديد مع شاشة من نوع «ميني ليد» سيُطلق في الإطار الزمني نفسه. وتستخدم بطاريات آيفون 12 الحالي مزيجًا من الألواح اللينة والصلبة، ويُقال إن آيفون 13 سيتحول بالكامل إلى تقنية الألواح اللينة.


وتحتوي بطاريات الألواح اللينة طبقات أقل مقارنةً ببطاريات الألواح الصلبة. وسيساعد هذا النوع الجديد من البطاريات في توفير مساحة داخلية في أجهزة آيفون، وبالتالي التقليل من تكلفة الإنتاج.

ووفقًا للتقرير، من المتوقع أن تأتي سماعات الأذن «أير بودز 3» الجديدة بالتصميم ذاته لسماعات «أير بودز برو» الحالية. ومن المتوقع إطلاق كل من أجهزة آيباد، وأير بودز 3 الجديدة في وقت ما خلال النصف الأول من العام المقبل.
المزيد من المقالات
x