معالجة الأخطاء هاجس الاتفاق قبل مواجهة الفتح

النهج التكتيكي يتقدم أولويات العطوي

معالجة الأخطاء هاجس الاتفاق قبل مواجهة الفتح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته المكثفة استعدادا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب نهاية فترة التوقف الدولية، حيث سيواجه «النواخذة» في الـ 24 من شهر نوفمبر الحالي الفتح في أول لقاءاتهم بعد التوقف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 5 من المسابقة.

وحرص الوطني خالد العطوي مدرب «فارس الدهناء» على تنويع الحصص التدريبية ما بين تحسين الجانب البدني والتعرف بشكل أكبر على أفكاره ورؤيته التكتيكية للمرحلة المقبلة، في الوقت الذي لم يهمل فيه شرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الجولات الماضية، والعمل على تصحيحها أثناء الحصص التدريبية رغبة منه في الوصول لأعلى مراحل الجاهزية قبل خوض لقاء الفتح في دوري المحترفين.


وسيخوض الفريق الاتفاقي لقاء استعداديا يجمعه بالقادسية مساء غد الثلاثاء، يتوقع أن يخوضه العطوي بتشكيلتين مختلفتين من أجل منح الفرصة السانحة للاعبين الشبان لإثبات إمكانياتهم الكبيرة، وبالتالي التواجد كأوراق هامة في تشكيلة الفريق خلال المرحلة المقبلة والهامة من دوري المحترفين، الذي يتطلع من خلاله الاتفاقيون للتواجد في مراكز المقدمة بعيدا كل البعد عن المعاناة التي عاشوها في الموسم المنصرم.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب العام برصيد 6 نقاط، عقب انتصارين متتاليين حققهما على الاتحاد والعين، وخسارتين أخريين أمام كل من أبها والهلال.
المزيد من المقالات
x