DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يبحث عن العودة بـ «النور» الصفا يهدد صدارة مضر الترجي يخطط لمفاجأة الوحدة هجر يخشى صحوة الخليج الروضة والسلام يبحثان عن الانتصار الأول

في انطلاق الجولة الثالثة من «ممتاز اليد»

الأهلي يبحث عن العودة بـ «النور» الصفا يهدد صدارة مضر الترجي يخطط لمفاجأة الوحدة هجر يخشى صحوة الخليج الروضة والسلام يبحثان عن الانتصار الأول
يبدو أن الإثارة والمتعة لا تغيب عن أجواء بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد، حيث يترقب عشاق كرة اليد السعودية لقاء القمة الذي يجمع الأهلي بالنور في الـ (4:00) من مساء اليوم الإثنين على صالة وزارة الرياضة بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 3 من المسابقة.
ويتطلع الأهلي للتأكيد على التطور الكبير الذي يعيشه على المستوى الفني، وتحقيق انتصار هام على الجانب المعنوي أمام ضيف يتواجد دائما بمراكز المنافسة رغم خوضه المنافسات دون أي لاعب محترف أجنبي أو لاعب معار من الفرق المنافسة.
فيما يبحث النور عن تحقيق انتصار يعزز الثقة بقدرته على المنافسة بكل قوة على ألقاب الموسم الحالي، خاصة عقب الانتصار المتعسر الذي حققه على السلام متذيل الترتيب العام في الجولة الماضية.
يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد نقطتين، فيما يحتل النور المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
الصفا يهدد مضر
وفي الدمام، يتوقع أن تشهد المواجهة التي تجمع الصفا بمضر على صالة وزارة الرياضة عند الـ (4:00)م الكثير من التنافس في ظل رغبة الفريقين بتحقيق الانتصار ولا غيره، حيث يتطلع أبناء صفوى لتحقيق انتصار قد يمنحهم الصدارة، في الوقت الذي لن يقبل أبناء القديح سوى بمواصلة احتلالهم للمركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، عقب انتصارين مثيرين حققاهما على كل من السلام والأهلي.
يدخل الصفا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يحتل مضر المركز الأول برصيد 4 نقاط.
الترجي يخطط للايقاع بالوحدة
أما في الخبر، فيتطلع الترجي لصناعة المفاجأة وإلحاق الخسارة الأولى بحامل اللقب الوحدة، وذلك حينما يلتقيان على صالة نادي القادسية في تمام الساعة الـ (4:00)م.
البحارة يأملون في تحقيق انتصارهم الثاني على التوالي، وبالتالي التقدم في سلم الترتيب العام، لكنهم سيواجهون خصما قويا وعنيدا، وإن لم يصل لكامل جاهزيته.
يدخل الترجي اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد نقطتين، فيما يحتل الوحدة المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.
أمواج الخليج تهدد هجر
وفي الدمام، يرغب الفريق الخلجاوي في مواصلة صحوته التي قادته للانتصار على المحيط في الجولة الماضية عقب الخسارة أمام الزلفي، وذلك حينما يلتقي بهجر على صالة نادي النهضة في تمام الساعة الـ (4:00)م.
يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز السادس برصيد نقطتين، فيما يحتل هجر المركز قبل الأخير برصيد خال من النقاط.
الزلفي يخشى المحيط
وفي الزلفي، يهدد هيجان المحيط الباحث عن انتصاره الأول طموحات الزلفي الراغب بالعودة لسكة الانتصارات، بعدما حقق انتصارا تاريخيا على الخليج في الجولة الأولى.
يدخل الزلفي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد نقطتين، فيما يحتل المحيط المركز التاسع برصيد نقطة واحدة.
الروضة والسلام في مهمة الفوز الأول
وفي الأحساء، يبحث كل من الروضة والسلام عن انتصارهما الأول خلال الموسم الحالي، بعدما مني الأول بخسارة من المتصدر الوحدة، وتعرض الثاني لخسارتين متتاليتين كانت الأخيرة أمام النور عقب أداء مميز جدا، كان الأقرب فيه للانتصار.
يدخل الروضة اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد خال من النقاط، فيما يحتل السلام المركز الأخير دون نقاط أيضا.
الأهلي
النور
لعب
لعب
الصفا
مضر
لعب
لعب