51 مفتشا متميزا في «الموارد البشرية» بالشرقية

51 مفتشا متميزا في «الموارد البشرية» بالشرقية

الاحد ١٥ / ١١ / ٢٠٢٠
أقامت إدارة التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية مؤخرا حفل تكريم 51 مفتشا ومفتشة، وذلك تقديرا للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية وأدائهم المميز لشهر أكتوبر 2020 وتحقيقهم أفضل النتائج، بالإضافة إلى تكريم مديري المكاتب ورؤساء التفتيش الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى وهم مكتب عمل الجبيل والقطيف والخبر.

أشاد خلاله مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل بقوله: إن المفتشين والمفتشات هم سفراء الوزارة، فهم لا يمثلون أنفسهم ولكنهم يمثلون الوزير، وهم مؤتمنون على مصالح الناس، والتعامل الاحترافي من قبل المفتشين مع أصحاب الأعمال يجعل العلاقة تشاركية بين الوزارة والقطاع الخاص.


وأضاف إن التكريم اليوم هو قليل مما يستحقه المفتشون لجهودهم، فالمنطقة الشرقية وبدون فخر حققت المركز الأول في العديد من الإدارات وأهمها التفتيش وخدمة العملاء. وأوضح مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الأطرش أنه سيكون هناك تكريم مستحق سينفذ كل ثلاثة أشهر للمكاتب والمفتشين بشكل دوري يتم فيها تقييم الأداء بناء على معايير دقيقة الهدف منها رفع كفاءة المفتشين ورفع جودة أدائهم.

وأفاد «عارف الشهري» مدير إدارة التفيش بالفرع بأن النجاح المميز لمفتشي المنطقة الشرقية لشهر أكتوبر 2020، لم يكن أمرا عارضا في أداء «التفتيش بالمنطقة»، بل جاء تتويجا لنجاحات متواصلة وجهود مخلصة من جميع منسوبي الفرع بفضل الله ثم عمل الفريق الواحد، وأن الفرسان المكرمين اليوم وصلوا إلى التميز من خلال آليات دقيقة، قائمة على مؤشراتهم الأدائية، في الميدان.
المزيد من المقالات
x