العيسى: الفتح نموذجي داخل الملعب وخارجه

أكد أن إدارة النادي تعمل وفق خطط مدروسة وعمل مؤسساتي ممنهج

العيسى: الفتح نموذجي داخل الملعب وخارجه

تواصل إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق تحقيق النجاحات ليس فقط على صعيد الألعاب أو المنافسات الرياضية بل يمتد هذا حتى في العمل الإداري والمالي للفريق النموذجي مما جعله يحصل على المركز الأول من بين الأندية السعودية لاستحقاق الدعم الخاص بإستراتيجية دعم الأندية الذي تشرف عليه وزارة الرياضة.

وجاء حصول نادي الفتح على المركز الأول وأهليته للحصول على الدعم الخاص بالأندية نتيجة العمل الإداري والمالي الكبير الذي تبذله الإدارة النموذجية من أجل المحافظة على موازنة وميزانية النادي وعدم الدخول في نفق الديون وتراكمها.


ويملك نادي الفتح عناصر بشرية مميزة بقيادة المدير التنفيذي أحمد العيسى استطاعوا أن يحققوا انتصارات ونجاحات كبيرة على صعيد العمل الإداري والمالي المنظم والذي توج بحصول ناديهم النموذجي على المركز الأول في دعم إستراتيجية الأندية.

من جهته أكد المدير التنفيذي في نادي الفتح أحمد العيسى أن حصول ناديه على المركز الأول في إستراتيجية دعم الأندية الرياضية ومبادرة الحوكمة وفقا لتقييم الربع الثاني لموسم 2020/ 2021 التي تشرف عليها وزارة الرياضة، لم يأت من فراغ إنما من جهد وعمل كبير يبذله كافة العاملين في نادي الفتح من أجل إظهاره بصورة نموذجية على كافة الأصعدة، وهذا أمر يشكرون عليه.

وأضاف قائلا: إن منظومة نادي الفتح تعمل وفق خطط مدروسة وعمل مؤسساتي ممنهج ساهم في حصوله على المركز الأول من إستراتيجية دعم الأندية.

ووعد العيسى بأن يكون قادم الأيام للفريق النموذجي مبشرا ومفرحا لجميع عشاقه على كافة الأصعدة.

وكانت وزارة الرياضة، ممثلة بفريق إستراتيجية دعم الأندية الرياضية، قد أعلنت نتائج تقييم نظام الحوكمة للربع الثاني من الموسم الرياضي 2020-2021م، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تخولها للحصول على دعم إضافي، وفقا لإستراتيجية دعم الأندية الرياضية في عامها الثاني.

وكشف البيان الصادر، أن 3 أندية فقط من أصل 16 ناديا أصبحوا مؤهلين للحصول على هذا الدعم، بعد تقييم شهر نوفمبر 2020م للربع الثاني، وهي أندية (الفتح والاتحاد والقادسية) على التوالي، حيث يتوجب أن يحصل النادي على نسبة تقييم لا تقل عن 4 نقاط من أصل 7 نقاط.

يشار إلى أن فريق إستراتيجية دعم الأندية كان قد عقد ورش عمل لشرح كافة الآليات المرتبطة بالمعايير، بحضور كافة منسوبي ومسؤولي الأندية المعنية، واطلاعهم على كافة التفاصيل في هذا الشأن.

ترتيب

الأندية

1- الفتح: 5.56 نقطة.

2- الاتحاد: 4.32 نقطة.

3- القادسية: 4.08 نقطة.

4- أبها: 3.98 نقطة.

5- الشباب: 3.88 نقطة.

6- ضمك: 3.82 نقطة.

7- الاتفاق: 3.78 نقطة.

8- الفيصلي: 3.75 نقطة.

9- الرائد: 3.66 نقطة.

10- النصر: 3.29 نقطة.

11- التعاون: 3.21 نقطة.

12- الأهلي: 3.15 نقطة.

13- الهلال: 3.07 نقطة.

14- الوحدة: 2.37 نقطة.

15- الباطن: 1.94 نقطة.

16- العين: 1.71 نقطة.

المزيد من المقالات
x