DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سعدان ينعش الفتح

سعدان ينعش الفتح
سعدان ينعش الفتح
مروان سعدان
سعدان ينعش الفتح
مروان سعدان
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء أمس بعد الإجازة التي منحها المدير الفني يانييك فيريرا للاعبين واستمرت خمسة أيام تزامناً مع أيام الفيفا وتوقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ الجهاز الفني في تطبيق البرنامج الذي اعتمده لفترة التوقف، حيث انطلق المران بتدريبات لياقية من خلال الركض حول كامل الملعب وتناقل الكرات الطويلة، قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين أقيمت مناورة عبر ثلث الملعب طبق خلالها الجهاز الفني العديد من الجمل التكتيكية المختلفة، والذي شهدت مشاركة المحترف مروان سعدان بعد تماثله للشفاء.
وخضع سعدان لبرنامج علاجي، بعد الجراحة التي خضع لها في الفترة السابقة؛ جراء الإصابة التي تعرّض لها في لقاء الاتحاد ضمن الجولة الثالثة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
فيما لا يزال الجهاز الطبي يواصل عمله لتجهيز الثنائي مراد باتنا الذي أصيب في مباراة الشباب الأخيرة، والهولندي ميتشل تي فريردي وتجهيزهما لمباراة الاتفاق القادمة في الدوري.
يذكر أن الفريق الفتحاوي سيخوض مواجهة ودية غدا الاثنين أمام القادسية للوقوف على استعدادات اللاعبين قبل مواجهة الاتفاق يوم 23 نوفمبر الحالي، في استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.