عاجل

الأخضر جاهز لجامايكا

استبعاد الصحفي والرنين يحدد موقف العابد

الأخضر جاهز لجامايكا

السبت ١٤ / ١١ / ٢٠٢٠
أنهى المنتخب السعودي الأول، تحضيراته لمواجهة نظيره الجامايكي اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة ودية دولية تأتي في إطار استعداداته للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة، تركيز الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للأخضر على النواحي التكتيكية من خلال المناورة الكروية التي أجراها.


وفي سياق متصل، أجرى لاعبو ومنسوبو المنتخب صباح أمس الفحوصات الطبية الثانية لفيروس كورونا المستجدّ، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية وضوابط الإجراءت المتبعة لعودة النشاط الرياضي في المملكة.

من جهة ثانية، استبعد الجهاز الفني للمنتخب زياد الصحفي، بعد تقرير الجهاز الطبي حول إصابته في الساق، في حين واصل نواف العابد تدريباته الخاصة في الصالة الرياضية برفقة الجهاز الطبي، على أن يجري اليوم السبت أشعة رنين مغناطيسي للوقوف على حالة إصابته.

وفي تصريح عبر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، أفصح ايرفي رينارد، أن الإصابات المختلفة للاعبيه خلال الفترة الماضية تسببت في استدعائه لأكثر من لاعب جديد في القائمة الأخيرة، مشيراً إلى معرفته بجميع اللاعبين وإمكانياتهم الفنية. وأكد رينارد أن هدفه الوحيد مع المنتخب السعودي هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مشدداً على أنه لم يحضر إلى السعودية للاستمتاع أو السياحة بل من أجل تقديم عمل يليق بتاريخه ومسيرته التدريبية الطويلة.
المزيد من المقالات
x