إسبانيا وألمانيا يتسلحان بالخبرة أمام سويسرا وأوكرانيا

إسبانيا وألمانيا يتسلحان بالخبرة أمام سويسرا وأوكرانيا

الجمعة ١٣ / ١١ / ٢٠٢٠
يستضيف المنتخب السويسري نظيره الإسباني، مساء اليوم السبت، كما تصطدم أوكرانيا بمواجهة ألمانيا، في إطار منافسات الجولة الخامسة، من دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن نظيريه الألماني والأوكراني، فيما يتذيل المنتخب السويسري ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.


وفي حالة فوز إسبانيا على سويسرا، وتعادل نظيريه الألماني والأوكراني، لن يكون كافيًا ليمنح لويس إنريكي، فرصة إراحة لاعبيه في الجولة الأخيرة.

وسيواجه منتخب إسبانيا منافسه الألماني، الثلاثاء المقبل، خاصة أن المانشافت ستكون لديه فرصة انتزاع بطاقة التأهل بأي فوز على إسبانيا بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بالتعادل.

وعانى خوسيه جايا ظهير أيسر المنتخب الإسباني من الإصابة خلال ودية هولندا، واستبدل في قائمة الفريق بمارك كوكورييا نجم خيتافي.

ومع استبعاد جايا، يرجح أن يدفع إنريكي بسيرجيو ريجيلون في مركز الظهير الأيسر منذ بداية مباراة الغد.

كما ينتظر أن يُعيد إنريكي العناصر الأساسية صاحبة الخبرة إلى صفوف الفريق في مباراة الليلة، بعدما منح بعضهم الراحة في مباراة هولندا الودية.

كما ينتظر أن يعود المنتخب الألماني للاعتماد على لاعبي بايرن ميونخ والنجوم البارزين مثل توني كروس لاعب ريال مدريد في مباراة الليلة أمام نظيره الأوكراني.
المزيد من المقالات
x