«بانغورا» يقود الترجي للصدارة

في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الثانية..

«بانغورا» يقود الترجي للصدارة

الجمعة ١٣ / ١١ / ٢٠٢٠
تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي فرق المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، عقب انتصاره على الذهب بهدف وحيد جاء عن طريق الفرنسي إسماعيل بانغورا في الدقيقة الـ 53 من المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي أحد بالمدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وبهذا الانتصار، رفع الترجي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، عقب تغلبه على المجزل في الجولة الأولى واكتفائه بالتعادل أمام الوشم في الجولة الثانية، فيما تجمد رصيد الذهب عند نقطتين في المركز الحادي عشر بالمجموعة.


الروضة يصطاد انتصاره الأول

وفي الرياض، نجح الروضة في حصد أول انتصاراته، بعدما تغلب على مضيفه الرياض بنتيجة (3/2) في مباراة مثيرة أقيمت على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الرياض عند 3 نقاط في المركز الثامن، فيما رفع الروضة رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع.

الجندل يتصدر الأولى

وفي الجوف، تصدر الجندل فرق المجموعة الأولى عقب انتصاره على العربي بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه ماجد العطوي، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي العروبة.

الجندل رفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد العربي عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

الأخدود يكتفي بنقطة أمام السد

وفي نجران، اكتفى الأخدود بحصد نقطة واحدة عقب تعادله بهدفين لمثلهما خلال المواجهة التي جمعته بالسد على استاد جامعة نجران، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما رفع السد رصيده إلى نقطتين في المركز العاشر.
المزيد من المقالات
x