صداع مستمر في رأس ميسي وبرشلونة جريزمان

صداع مستمر في رأس ميسي وبرشلونة جريزمان

الجمعة ١٣ / ١١ / ٢٠٢٠
لا تزال تشكل تصريحات المقربين من أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة الإسباني، تأثيرًا على استقرار الفريق الكتالوني، الذي عانى العديد من المشاكل في الآونة الأخيرة.

تراجع مستوى جريزمان منذ انتقاله إلى برشلونة في صيف 2019، مقابل 120 مليون يورو، يعد مسارًا للحديث عن بيئة البارسا، التي أصبحت غير صحية للاعبين كُثر.



جريزمان، لعب بقميص برشلونة في 57 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفًا.

ولا يتوقف الأمر عن مجرد هبوط مستوى الدولي الفرنسي، بل تصريحات المقربين منه، التي تارة تتهم ليونيل ميسي، بأنه يعامل نجم أتلتيكو مدريد بفتور وأنه لا يحبه، وتارة أخرى تتهم المدربين بأنهم غير قادرين على توظيف صاحب الـ29 عامًا بالشكل الصحيح.

ميسي مرعب

شن إيريك أولهاتس، وكيل الأعمال السابق لجريزمان هجومًا لاذعًا على ميسي، إذ اتهمه بأنه السبب في تراجع مستوى اللاعب الفرنسي.

وقال أولهاتس: «انضم أنطوان إلى نادٍ ينصب فيه اهتمام ميسي على كل شيء، إنه إمبراطور وملك ولم يرحب بوصول جريزمان، لقد جعله يشعر بالسوء، ميسي يشكل نظام الرعب، إما أن تكون معه أو أنت ضده».

علاقة سيئة

كشف عم جريزمان، أن ابن أخيه يعاني في برشلونة، بسبب ميسي مشيرًا إلى أن العلاقة بين اللاعبين ليست في أفضل حال.

وقال عم اللاعب: «لم أتوقع استمرار جريزمان في برشلونة، في ظل معرفتي بما يدور داخل النادي في وجود ميسي، الأمر ليس سهلًا، هناك أشياء لا يمكن قولها».

واستطرد: «في برشلونة لا يعمل أحد بجد في التدريبات، وأن الدورات التدريبية مصممة بشكل أساسي لإرضاء ميسي والبعض، جريزمان يحتاج إلى الجهد والعمل، لكنه لم يفعل ذلك بسبب التقاعس الممنهج في التدريبات».

نصيحة بالرحيل

نصح بيسنتي ليزارازو، نجم فرنسا السابق، جريزمان بالرحيل عن برشلونة، مؤكدًا: «أنطوان لم يعد يعرف كيف يلعب كرة القدم بقميص برشلونة». وأكد: «عندما تفقد إيقاعك بهذا الشكل، فالرحيل سيكون الخيار الأفضل لك، الوضع حرج بالنسبة له خاصة بعد مرور 18 شهرًا على وجوده في الفريق».
المزيد من المقالات