قوة الكواسر تهدد قلعة الكؤوس

في الجولة الثانية من «ممتاز اليد»

قوة الكواسر تهدد قلعة الكؤوس

الخميس ١٢ / ١١ / ٢٠٢٠
تخطف المواجهة، التي تجمع بين الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر ونظيره في الأهلي كل الأضواء مساء اليوم الجمعة، حينما يلتقيان في تمام الساعة الـ (4:00) على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويتطلع أبناء القديح للمحافظة على صدارتهم والتأكيد على أنهم قادمون من أجل استعادة ذهب الدوري الغائب عن خزائنهم عقب ظفرهم بلقبي كأس الأمير سلطان وكأس النخبة في الموسم الماضي، فيما تعد هذه المواجهة اختبارا حقيقيا لقبضة الأهلي ومدى قدرتها على التواجد في دائرة المنافسة عقب التدعيمات الجديدة، التي شهدتها صفوفه مع انطلاقة الموسم الحالي، حيث يتأمل أبناء جدة في استعادة توهجهم وتحقيق انتصار مهم جدا على مستوى الجانب المعنوي.


يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الأول برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

الخليج يبحث عن العودة عبر المحيط

وفي الخبر، يبحث الفريق الخلجاوي عن تحقيق العودة المرتقبة عقب السقوط المفاجئ أمام الزلفي في الجولة الماضية، لكنه سيصطدم خلال اللقاء، الذي يقام في تمام الساعة الـ (4:00)م على صالة نادي القادسية، بخصم عنيد هو المحيط الراغب في التأكيد على ما يمتلكه من إمكانات مميزة تؤهله للتواجد بمناطق الدفء على أقل تقدير، دون المرور بمعاناة الموسم المنصرم.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل المحيط المركز الخامس برصيد نقطة واحدة.

النور في مهمة السلام

أما في الدمام، فيتوجب على النور الراغب في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي إبداء المزيد من الحذر خلال المواجهة، التي تجمعه بالسلام على صالة نادي النهضة، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.

ويتفوق أبناء سنابس من الناحية الفنية، لكن أبناء العوامية يتميزون برغبتهم الكبيرة وحماسهم المستمر وهو ما يشكل الخطورة على فرق المقدمة في حال لم تتعامل مع المواجهة بالشكل الصحيح.

يدخل النور اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يحتل السلام المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

الوحدة يطل عبر الزلفي

وفي مكة المكرمة، يطل الوحدة حامل اللقب للمرة الأولى هذا الموسم عقب تأجيل مواجهته السابقة أمام الروضة، لكن وسط مخاوف كبيرة من مفاجأة أخرى يحدثها الزلفي، الذي ألحق خسارة مثيرة بالخليج في الجولة الأولى.

هجر والصفا يبحثان عن الفوز الأول

وفي الأحساء، يبحث كل من هجر والصفا عن انتصارهما الأول، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على صالة نادي الفتح في تمام الساعة الـ (4:00)م.

يدخل هجر اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد خالٍ من النقاط، فيما يحتل الصفا المركز الخامس مشاركة مع المحيط برصيد نقطة واحدة.

الترجي يخشى نشوة الروضة

وفي الدمام، يخشى الترجي الباحث عن انتصار أول يقدم له الدعم اللازم على الجانب المعنوي من النشوة الكبيرة، التي يعيشها الروضة العائد للدوري الممتاز عقب دورة ثلاثية، وذلك خلال المواجهة التي تقام بينهما على صالة نادي الاتفاق في تمام الساعة الـ (4:00)م.
المزيد من المقالات
x