الجبيل تعد القادسية لـ«الباطن» المناعي يترقب مصير فيتاس

عودة أسبيريلا للتدريبات الجماعية

الجبيل تعد القادسية لـ«الباطن» المناعي يترقب مصير فيتاس

الأربعاء ١١ / ١١ / ٢٠٢٠
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء أمس الأربعاء برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الدولية، وذلك استعدادا لخوض الجولة الـ 5 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تجمعه بالباطن في الـ 23 من شهر نوفمبر الحالي.

وينتظم لاعبو القادسية عقب التدريب مباشرة في معسكر داخلي يقام بمدينة الجبيل، ويستمر حتى الأحد المقبل، الذي يشهد مغادرة الفريق نحو الأحساء لخوض مباراة إعدادية ودية أمام فريق الفتح في الـ 16 من شهر نوفمبر الحالي، قبل أن يخضع الفريق للراحة في اليوم، الذي يليه ويعود بعد ذلك لأداء تدريباته الاعتيادية استعدادا لاستئناف منافسات دوري المحترفين.


أبناء الخبر سيفتقدون خلال الفترة الإعدادية للثلاثي الشاب حسن أبو شرارة وخليفة الدوسري وحمد اليامي، الذين انضموا لمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي الإعدادي لأولمبياد طوكيو 2021.

وسيحرص المدرب التونسي يوسف المناعي على تكثيف الجانبين اللياقي والتكتيكي خلال معسكر الجبيل، وكذلك تصحيح الأخطاء، التي وقع فيها الفريق خلال الجولات الماضية من منافسات الدوري الممتاز، حيث سيعقد محاضرات مرئية يبين من خلالها الأخطاء وأسبابها للاعبيه، قبل أن يعمل على معالجتها خلال الحصص التدريبية.

التدريبات القدساوية ستشهد عودة مشاركة الكولومبي أسبيريلا وعادل المولد عقب غيابهما الفترة الماضية بسبب الإصابة، فيما ما زال مصير المدافع الصربي أوروس فيتاس، الذي تعرض لكدمة خلال لقاء النصر الأخير، مجهولا عقب تواجده في العيادة الطبية رفقة عبدالله حضريتي، حيث ينتظر عشاق القادسية عودته للتدريبات الجماعية والوصول للجاهزية الفنية والبدنية، التي تمكنه من التواجد بكل قوة خلال لقاء الباطن في الدوري.

6

النقاط

9

الترتيب

4

لعب

2

فاز

2

خسر

0

تعادل

4

له

5

عليه
المزيد من المقالات