DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

زفاف شقيق محمد صلاح.. «دراما إسبانية»

تعرض لهجوم الـ «سوشيال ميديا» لعدم التزامه بالتباعد الاجتماعي

زفاف شقيق محمد صلاح.. «دراما إسبانية»
احتفل المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بزفاف شقيقه «نصر»، الإثنين الماضي، وذلك عقب وصوله إلى مصر استعدادًا للتصفيات المؤهّلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2022.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا من حفل الزفاف خلال اليومَين الماضيين، والتي عرضت النجم المصري لبعض الانتقادات؛ نتيجة عدم التزامه بالتباعد الاجتماعي، كما ظهر في لقطات عديدة دون ارتداء كمامة.
وشهد الحفل ظهور بعض الأشخاص مرتدين أقنعة المسلسل الإسباني الشهير «La Casa de Papel»، كما شهد الحفل تفاعل صلاح مع الأغاني الشعبية.
وحضر الحفل عدد من المشاهير، على رأسهم اللاعب المصري المحترف في أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، والإعلامي المصري أحمد المسلماني.
وقال المسلماني، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تشرّفت وزوجتي الدكتورة إنجي مهدي بحضور حفل زفاف الصديق نصر صلاح شقيق الصديق العزيز والنجم العالمي محمد صلاح».
وأضاف: «أعتز دومًا بصداقتي لعائلة محمد صلاح.. الوالد والوالدة وكل العائلة الكريمة، أتمنى لهم موفور الصحة ودوام الأفراح».
يُذكر أن صلاح، يستعد للمشاركة مع منتخب مصر الذي سيواجه توجو في مباراتي ذهاب وإياب والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لـ«كان» 2022.
ويقدم الجناح المصري، مستويات رائعة رفقة فريقه ليفربول، إذ سجل 10 أهداف وصنع آخر، في 13 مباراة لعبها بمختلف المسابقات.