إدواردو: الهلال كبير آسيا ومختلف عن الجميع

إدواردو: الهلال كبير آسيا ومختلف عن الجميع

الثلاثاء ١٠ / ١١ / ٢٠٢٠
أكد محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، البرازيلي كارلوس إدواردو، في حديث لصحيفة جلوبو سبورت البرازيلية، أن تجربته مع فريق الهلال لا تنسى، وأضاف: الهلال هو أكبر نادٍ في آسيا، وهو نادٍ مثالي، وله اسم قوي للغاية، وبيئته جذابه، وهذا ليس فقط على صعيد الإنجازات، ولكن حتى على مستوى العمل. وبين إدواردو أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي سبق وأن أشرف على اللاعب خلال فترة تواجدهم في الهلال، يعد واحدا من أفضل المدربين الذين أشرفوا عليه، وقال: رامون دياز يعد واحدا من أعظم المدربين الذين مروا على الهلال، لقد قمنا معه بعمل رائع جدا وحققنا العديد من البطولات. وأضاف: لقد بقينا معًا لأكثر من عامين، وفزنا بالألقاب، وصنعنا التاريخ من خلال البقاء لعدة شهور دون أن نتلقى هزيمة، إنه مدرب جيد جدا.

وحول تعامل دياز مع اللاعبين، قال: إنه يعامل اللاعبين مثل العائلة، اليوم لدي صداقة جميلة معه ونتحدث دائما، دياز أب كبير، يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، وهو ما أعتقد أنه مهم للغاية، كان لدينا شيء مختلف في الفريق، لأن كل اللاعبين يحبونه، وهذا صعب، يحمي اللاعبين ويشكل أسرة، سيشعر اللاعبون معه بالحماية، وسيكون لديهم الثقة. إنه ليس مجرد كلام.


وقال إدواردو: حين حضر رامون دياز إلى الهلال كان هناك أربعة محترفين أجانب، وفتح الرئيس أمامه الفرصة لضم ثلاثة أجانب آخرين، لكنه لم يرغب في ذلك، لقد فضل الاعتماد على اللاعبين الذين لديه وكسب ثقة كل من لعب معهم، هذا يدل على أسلوب الحماية والتواجد مع اللاعبين.
المزيد من المقالات
x