DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

في الاتفاق..لا لـ «التراجع»!!

فترة التوقف فرصة العطوي لتصحيح الأخطاء

في الاتفاق..لا لـ «التراجع»!!
في الاتفاق..لا لـ «التراجع»!!
دائما ما كان عشاق الاتفاق يخشون فترات التوقف الدولية، التي تتسبب في فقدان الفريق للانسجام والرتم العالي الذي خاضوا به المنافسات، لكن التوقف الدولي الحالي جاء في الوقت المناسب من أجل أن يستعيد «النواخذة» أنفاسهم، ويعودون بكل قوة لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الاتفاق قد تعرض لخسارتين متتاليتين وسط ظروف مختلفة أمام أبها والهلال، بعدما كان قد بدأ الموسم بكل قوة محققا انتصارين على الاتحاد والعين، حيث ينتظر أن يكون تركيز الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق منصبا على تصحيح الأخطاء، عقب الإجازة القصيرة التي منحها العطوي للاعبيه، وكذلك تصعيد رتم الفريق الذي يبدو أنه تأثر أيضا بقصر فترة الإعداد قبل بداية الموسم الجاري.
«فارس الدهناء» سيفتقد لعدد من لاعبيه المميزين، وهو ما يخشى عشاقه بأن يؤثر على استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، في ظل غياب الثلاثي السعودي سعيد الربيعي، الذي التحق بصفوف المنتخب السعودي الأول، والشابين حامد الغامدي وسعد السلولي، اللذين استدعيا لصفوف المنتخب السعودي الأولمبي، إضافة للثلاثي الأجنبي الجزائري رايس مبولحي والتونسي نعيم السليتي والإستوني كارول ميتس.
ويتوقع أن يكثف العطوي التدريبات اللياقية والتكتيكية خلال فترة التوقف، رغبة منه في أن يعود الفريق للمنافسات وهو أكثر شراسة وقدرة على مقارعة الفرق، خصوصا فرق المقدمة التي تتصارع على الظفر بلقب دوري المحترفين.
يذكر أن الاتفاق يحتل المرتبة الثامنة برصيد 6 نقاط، وينتظر أن يستضيف الفتح في لقاء مثير وصعب عقب التوقف، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 5 من دوري المحترفين.