مذكرة تفاهم إستراتيجية لتوطين الوظائف بالشرقية

مذكرة تفاهم إستراتيجية لتوطين الوظائف بالشرقية

الاثنين ٠٩ / ١١ / ٢٠٢٠
وقعت إدارة المسؤولية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع إحدى الشركات، وذلك لتنفيذ خطط برنامج الاستثمار الاجتماعي لتوطين الوظائف الذي انطلق ضمن برامج الإدارة منذ 2018، وتجاوز عدد المستفيدين منه نحو 800 مستفيد يعملون ومندمجين حاليا في سوق العمل.

وتهدف المذكرة التي تم توقيعها أمس في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلا في إدارة المسؤولية الاجتماعية بالشرقية إلى دعم أبناء وبنات المنطقة الشرقية من مستفيدي الفرع وغيرها من الحالات التي ترى ضرورة رعايتها من قبل الوزارة.


وأكد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، أن مثل هذه المذكرات والشراكة مع القطاع الخاص والقطاعات الأخرى مهمة لتمكين المستفيدين من أبنائنا وبناتنا الذين يملكون كل المقومات التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل والاعتماد على الذات.

ونوه مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة خالد العبيد بأن هذه المذكرة تنضم إلى عدد من الاتفاقيات والمذكرات التي تم التوقيع عليها منذ انطلاق برنامج الاستثمار الاجتماعي لتوطين الوظائف الذي ندعم به القطاعات غير الربحية ومؤسسات النفع العام بسد الشواغر الوظيفية لديها.

وأكد أن إدارة المسؤولية الاجتماعية فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية يرحب بجميع الشراكات مع كافة القطاعات لتحقيق أهداف وبرامج الرؤية 2030 في التحول الوطني من الرعوية للتمكين.
المزيد من المقالات
x