DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحزم يضرب أحد بـ " خماسية " ويحتل الصدارة

الحزم يضرب أحد بـ " خماسية " ويحتل الصدارة
الحزم يضرب أحد بـ
EmYn_bbXEAAjJ4J
الحزم يضرب أحد بـ
EmYn_bbXEAAjJ4J
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم صدارة فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب تحقيقه لانتصار كبير على نظيره أحد بنتيجة (5 – 1) خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي الحزم بالرس.

ضرب أبناء الرس بكل قوة منذ انطلاقة المواجهة، فلم يمهلوا ضيوفهم سوى 10 دقائق حتى أعلنوا التقدم بهدف المهاجم الغيني الحاج عثمان باري، قبل أن يعزز الفرنسي عبد الكريم يودا تقدم فريقه بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة الـ 16.

ولم يتوقف موج الحزم عند الهدف الثاني، بل أضاف الحاج عثمان الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة الـ 28، ويعود يودا لتسجيل الهدف الرابع لأبناء الرس عند الدقيقة الـ 41، منهيا الشوط الأول بتفوق صريح للحزم وبرباعية نظيفة.

الشوط الثاني شهد محاولات من الفريق الأحد لتقليص النتيجة، في الوقت الذي أضاع فيه الحزم العديد من الفرص السانحة، ليتوقع الجميع بأن اللقاء في طريقه للنهاية برباعية الشوط الأول، لكن سوريا إبراهيم محترف أحد القادم من ساحل العاج نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 89، وهو ما لم يعجب أبناء الرس الذين سجلوا الهدف الخامس عن طريق فرحان العزمي في الدقيقة الـ 93، ليعلنوا عن انتصارهم بنتيجة (5 – 1).

وبهذه النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد أحد عند 5 نقاط في المركز العاشر.