النصر يفتقد 22 لاعبا

النصر يفتقد 22 لاعبا

الاثنين ٠٩ / ١١ / ٢٠٢٠
أعلن نادي النصر عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف، التي تسبق الجولة الخامسة، التي سيواجه خلالها جاره الهلال يوم 23 نوفمبر الجاري، مبيناً أنه وبالتنسيق مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني تم منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام.

ويفتقد أصفر العاصمة حالياً اثنين وعشرين لاعباً منهم 5 لاعبين مع المنتخب الأول و4 لاعبين مع المنتخب الأولمبي و11 لاعباً يخضعون للحجر الصحي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، والبرازيلي مايكون والمغربي نورالدين أمرابط يواصلون برنامجهم التأهيلي تأهباً للمشاركة في التمارين الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأشار النصر في الخبر الذي نشره عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، أنه نظراً لما يمر به الفريق من إصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد، أصدرت إدارة الكرة بالتنسيق مع المدرب فيتوريا البرنامج الذي يمنح راحة لجميع اللاعبين وكافة منسوبي الفريق الأول لمدة 3 أيام، ثم إجراء مسحة طبية للجميع يوم الأربعاء 11 نوفمبر الجاري على أن تنطلق التمارين في اليوم الذي يليه، والذي من المنتظر أن يشهد عودة بعض اللاعبين الذين أنهوا الحجر الصحي وفي مقدمتهم وليد عبدالله وعبدالعزيز الدوسري وعبدالله الخيبري.

ولعب النصر خلال الفترة الماضية 4 مباريات وسط غيابات بالجملة، ولم يحقق الفوز سوى في الأخيرة أمام القادسية ويأمل أن يستعيد جميع نجومه ليعود للمنافسة بقوة على مراكز المقدمة.
المزيد من المقالات
x