قائد الفتح: الحكم نحرنا

قائد الفتح: الحكم نحرنا

الاثنين ٠٩ / ١١ / ٢٠٢٠
وجه محمد الفهيد، قائد فريق الفتح، انتقادات لاذعة لفيصل البلوي، حكم مباراة النموذجي مع الشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب قلب تأخره بهدف أمام الفتح إلى فوز بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت احتساب ركلة جزاء للأخير، وطرد لاعب من صفوفه أيضا «حسن جمال الحبيب».


وقال الفهيد: «الحكم لم يكن على مستوى المباراة، بل كان اللقاء أكبر منه»، لافتا إلى أن فريقه لم يستحق الخسارة، بل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

وأضاف: «الحكم البلوي للمرة الثالثة يقود مواجهة للفتح ولا نعرف ماذا يريد منا؟، المباريات فوز وخسارة لكن ما حدث غير مقبول، يجب أن يكون الحكم منصفا، ويعطي كل ذي حق حقه، لكن ذلك لم يحدث».

وأردف: «أخطاؤه أثرت مباشرة على نتيجة المواجهة، فمخالفات الفتح تحتسب، بينما أخطاء الشباب كان يتم التغاضي عنها، أعلم أن أخطاء التحكيم واردة، ولكن ليس بهذه الطريقة».

وأتم: «نحن في الفتح نعاني من أخطاء التحكيم منذ العام الماضي، ولا بد من إيقاف ذلك، في المقابل نحن كلاعبين نتحمل مسؤولية أخطائنا، لكن السؤال من يتحمل أخطاء الحكام؟».

وفي السياق ذاته، فضل محمد أبو عايد، مدافع الفتح عدم التعليق على أداء الحكم، مكتفيا بالقول: «تقدمنا في الشوط الأول، وحاولنا الاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل اندفاع الشباب بالشوط الثاني، ولكن تحولات حدثت خلال المباراة لا أستطيع التحدث عنها، في النهاية ما حدث شيء مؤسف».
المزيد من المقالات
x