لجنة التفوق بصفوى تسهم في تأمين 200 جهاز بمبادرة «عطاء»

لجنة التفوق بصفوى تسهم في تأمين 200 جهاز بمبادرة «عطاء»

الاحد ٠٨ / ١١ / ٢٠٢٠
بدأت لجنة التفوق بمدينة صفوى توزيع الأجهزة الإلكترونية على المستهدفين والبالغ عددهم 200 أسرة في مبادرة «عطاء» والتي تستهدف الطلاب والطالبات من ذوي الأسر المتعففة بالمدينة، والتي لم تتمكن من الدخول لمنصة مدرستي أو تواجه مشاكل في ذلك، وذلك إسهاما منها في تسهيل العقبات لإتمام عملية الدراسة على أحسن وجه.

وأكد رئيس لجنة التفوق الطلابي بصفوى زكي السادة أن مبادرة «عطاء» تستهدف 200 أسرة متعففة وهي تسهم بتأمين الأجهزة الإلكترونية لتسهيل عملية الدراسة ودخول منصة مدرستي، وبدأت المرحلة الأولى واستهدفت 130 أسرة بتوزيع الأجهزة اللوحية على الطلاب والطالبات وهذه الأجهزة بمواصفات 10 بوصات الجيل الرابع، وقد انبثقت المبادرة من لجنة التفوق الطلابي بالمدينة، والمرحلة الثانية ستكون 70 جهازا.


وقال السادة: لقد لجأنا في هذه المبادرة بعدد من الطلبة المتطوعين، لتجهيز الجهاز اللوحي بما يتطلب، وعددهم ٢٠ طالبا من مدرستي صفوى الثانوية ودار العلوم، حيث قاموا بتنزيل المنصة «مدرستي» وتطبيق التيمز على الجهاز، ليكون جاهزا للدخول عليه في المنصة. ونحن نشكر مجتمعنا على التفاعل الشديد مع هذه المبادرة في تأمين الأجهزة، كما نشكر الطلبة.

الجدير بالذكر أنه تأسست لجنة التفوق عام 1431 هجرية وأقامت العديد من البرامج وورش العمل للطلبة والطالبات، والأسر، والمعلمين، كما تكرم الطلبة المتفوقين في برنامج التفوق الطلابي السنوي والذي تجاوز عدد المكرمين فيه 1400 طالب وطالبة، كما كرمت أكثر من 28 شخصية بارزة في المجتمع.
المزيد من المقالات
x