«كافي».. في ليلة ممطرة بفنون الطائف

«كافي».. في ليلة ممطرة بفنون الطائف

في ليلة من ليالي الطائف الممطرة، قدّمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف، ممثلة في لجنة الفنون المسرحية، بالتعاون مع فرقة مسرح الطائف، مسرحية «كافي» بقاعة فهد ردة للفنون بمقر الجمعية، وتضمن العرض عددًا من المشاهد الدرامية لأصدقاء يناقشون أحداثهم اليومية داخل هذا المقهى الذي استُخدم شكلًا ومكانًا للعرض المسرحي.

وتميّز العرض بالسينوغرافيا التي أسهمت في إدخال المشاهد سريعًا في الدراما المسرحية، وذلك وسط حضور جماهيري محدود تطبيقًا للاشتراطات والبروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة التي أشرفت لجنة الفنون المسرحية على تطبيقه.


وأوضح الفنان بدر الغامدي أن لهذا العرض متعة أخرى نظرًا للبُعد عن مقابلة الجمهور طيلة فترة الجائحة، متمنيًا من الله زوالها، وقدّم شكره للحاضرين وطاقم العمل.

يُشار إلى أن «كافي» من تأليف فهد ردة الحارثي، وإخراج سامي الزهراني، وتمثيل ممدوح الغشمري، وصقر القرني، وبدر الغامدي، وعبدالإله السحيمي، ومطر السواط، وعبدالعزيز الحارثي، ويضم الطاقم الفني مهند الحارثي، وعبدالله دواري في الإضاءة، وعدنان الخمري في الصوت، وفي تنفيذ الديكور صديق حسن، ومساعد المخرج محمد العصيمي.
المزيد من المقالات
x