مذكرة تفاهم بين "متمم" و "صفا " لإثراء الشراكات المعرفية

مذكرة تفاهم بين "متمم" و "صفا " لإثراء الشراكات المعرفية

الاحد ٠٨ / ١١ / ٢٠٢٠
وقع مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم " مذكرة تفاهم مع الجمعية المالية السعودية "صفا"، اليوم الأحد ، وذلك ضمن فعاليات اللقاء الافتراضي "مستقبل العولمة في ظل التغيرات الدولية وآثارها على الاقتصاد السعودي" الذي عقده المركز مساء اليوم.

ووقع المذكرة من جانب مركز التواصل والمعرفة المالية يعرب الثنيان وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام المشرف على المركز، ومن جانب الجمعية المالية السعودية "صفا" الدكتور عبدالله الفوزان رئيس مجلس إدارة الجمعية.


وأوضح يعرب أن توقيع مذكرة التفاهم مع الجمعية المالية السعودية يأتي في إطار جهود المركز لتعزيز الشراكات مع القطاعات ذات العلاقة بما يساهم في الإثراء المعرفي ودعم وتعزيز سبل التعاون المشترك، مشيراً إلى أن المذكرة تهدف لإثراء المعرفة المالية في المجتمع بمساراتها المعلوماتية والتوعوية والتثقيفية، وتساهم في تعزيز التواصل الداعمة لبناء الشراكات المعرفية.

وأعرب الدكتور الفوزان عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع مركز التواصل والمعرفة المالية، مبيناً أنها تندرج ضمن جهود الجمعية المالية السعودية لتوسيع نطاق التعاون من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتعزيز الثقافة المالية والاقتصادية، وبناء القدرات المهنية في مجال التثقيف المالي والاقتصادي والتعاون في مجال التطوير والابتكار في برامج الشراكات والمسؤولية الاجتماعية.
المزيد من المقالات
x