"على صواب" و"حامي الدخيل" نجوم الكؤوس و "ستاونش"يحصد الجائزة التقديرية

"على صواب" و"حامي الدخيل" نجوم الكؤوس و "ستاونش"يحصد الجائزة التقديرية

الاحد ٨ / ١١ / ٢٠٢٠
حقق الجواد "ستاونش"، أمس الجمعة، جائزة نادي سباقات الخيل التقديرية في ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية، وذلك ضِمن الحفل الخامس والعشرين لهذا الموسم في الشوط السابع المخصص للخيل المستوردة فوق عمر ثلاث سنوات، لمسافة 1600متر في زمن قدره "دقيقة و38 ثانية و39 جزءاً من الثانية"، وتعود ملكيته لإسطبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، وتدريب سلمان المنديل، وبقيادة الخيال عادل الفريدي.

وضمن حفل السباق السادس والعشرين(السبت)، حقق الجواد "على صواب" كأس وزارة الداخلية في الشوط الخامس المخصص للإنتاج المحلي مفتوح الدرجات من عمر فوق ثلاث سنوات لمسافة 1800 متر في زمن قدره " دقيقة و50 ثانية و98 جزءاً من الثانية"، وتعود ملكيته لإسطبل أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وتدريب بدر بن سعود بن رزيق، وبقيادة الخيال " كامليو أوسبينا".



كما حقق الجواد "حامي الدخيل" كأس قارة أفريقيا في الشوط السابع المخصص للإنتاج المحلي مفتوح الدرجات من عمر فوق ثلاث سنوات لمسافة 1400 متر في زمن قدره "دقيقة و25 ثانية و18جزءاً من الثانية"، لمالكه ومدربه عماد العيسى، وبقيادة الخيال "لويس موراليس".

يذكر أن مجموع جوائز نادي سباقات الخيل لحفلي الـخامس والعشرين والسادس والعشرين بلغت مليوناً و870 ألف ريال لـ21 شوطاً على مدى اليومين.
المزيد من المقالات