نائب أمير الشرقية: المملكة قادرة على المنافسة بصناعاتها

نائب أمير الشرقية: المملكة قادرة على المنافسة بصناعاتها

الاحد ٨ / ١١ / ٢٠٢٠


- أهمية العمل على دعم المصانع وجذب المستثمرين



- الصناعة والتعدين ركيزة في دعم الناتج المحلي غير النفطي

- ضرورة متابعة التزام العاملين في قطاعي الصناعة والتعدين بالمعايير البيئية

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة أن المملكة غنية بالثروات الطبيعية، وقادرة على المنافسة بصناعاتها، في ظل الدعم المقدم من القيادة الرشيدة -يحفظها الله-، وحرصها على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة.

وذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأحد) مدير عام فرع وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمنطقة حمد الشهاب.

ونوه سموه بالتطور الذي شهده القطاع الصناعي في المملكة، والقفزات التي حققها، وانتقالها ليكون منافساً في عدد من المجالات، مؤكداً أهمية العمل على دعم المصانع وجذب المستثمرين، والحرص على تقديم الحوافز اللازمة لاستمرارية هذه الاستثمارات، لا سيما في قطاعي الصناعة والتعدين اللذان يعدان ركيزة في دعم الناتج المحلي غير النفطي، مؤكداً ضرورة متابعة التزام العاملين في هذين القطاعين بالمعايير البيئية، والتأكد من مواءمة أعمالهم مع الاشتراطات المحددة لذلك.

من جهته قدم مدير عام فرع وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمنطقة حمد الشهاب عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل والمستمر لجهود الفرع، وحرصه على تمكين قطاعي الصناعة والتعدين من المساهمة في تنمية الاقتصاد.
المزيد من المقالات