العدالة يهدد الطائي.. والفيحاء في اختبار الثقبة

في انطلاق الجولة الرابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

العدالة يهدد الطائي.. والفيحاء في اختبار الثقبة

السبت ٠٧ / ١١ / ٢٠٢٠
تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الرابعة، من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بمواجهتين مثيرتين، على الساحل الشرقي.

العدالة - الطائي


في الأحساء، يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة لاستغلال عامل التاريخ الذي يقف إلى جانبه، وكذلك الضغوطات، التي يمر بها نظيره الطائي من أجل تحقيق انتصاره الثالث على التوالي، والعودة للصدارة ولو بشكل مؤقت، حينما يتواجهان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الساعة الـ(5:35)م.

ويقدم فرسان الواحة مستويات مميزة جدا منذ انطلاق منافسات دوري الأولى، وهو ما يؤكد رغبتهم الكبيرة في العودة لدوري الأضواء سريعًا، فيما ما زال أبناء حائل يخيبون آمال جماهيرهم بتلقيهم 3 خسائر متتالية في الجولات الثلاث الماضية.

المواجهة ستكون مثيرة، فالفريقين سيبحثان عن الثلاث، وهو ما ينظر بمشاهدة لقاء من العيار الثقيل، خاصة أن الفريقين يعدان من الفرق القوية في دوري الدرجة الأولى.

ويدخل العدالة اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الطائي المركز التاسع عشر برصيد خالٍ من النقاط.

الثقبة - الفيحاء

وفي الخبر، يحل الفيحاء ضيفًا ثقيلاً جدًا على الثقبة خلال المواجهة، التي تجمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة»، وذلك في الساعة الـ (5:30)م.

الثقبة يبحث عن انتصاره الأول خلال الموسم الحالي، لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة الفيحاء الكبيرة بالمزاحمة على مركز الصدارة، ومواصلة تعويض خسارته غير المتوقعة أمام الكوكب في الجولة الثانية.

وأبدى التونسي محمد المنذر العذاري، مدرب الثقبة، حرصه خلال الحصص التدريبية الأخيرة على تصحيح الأخطاء الدفاعية، التي تسببت في استقبال الفريق لـ7 أهداف خلال الجولات الثلاث الماضية، فيما طالب مدرب الفيحاء التونسي الحبيب بن رمضان لاعبيه بالمزيد من النجاعة الهجومية إذا ما أرادوا البقاء بقوة في دائرة المنافسة على بطاقات الصعود المؤهلة لدوري المحترفين السعودي.

ويدخل الثقبة اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل الفيحاء المركز الرابع برصيد 6 نقاط.
المزيد من المقالات
x