الهلال.. راحة ومباراة ودية قبل موقعة النصر

الهلال.. راحة ومباراة ودية قبل موقعة النصر

منح الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، لاعبيه راحة لمدة أربعة أيام، وذلك نظير توقف المنافسات الرياضية في الوقت الحالي.

وسيستأنف الفريق تمارينه يوم الأربعاء المقبل في مقر النادي، فيما سينضم المشاركون بصفة أساسية وبعض اللاعبين في التمارين يوم الخميس، حيث منحهم مدرب الفريق راحة لمدة يوم إضافي.


وسيقيم الفريق معسكرًا قصيرًا في مقر النادي سيتخلله خوض مباراة ودية واحدة أمام ضمك، وذلك استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الجاري، على أن ينضم جميع اللاعبين إلى التمارين الجماعية مساء يوم الخميس المقبل.

وسيخوض الفريق برنامجا داخليا يشتمل على تمارين يومية، تتنوع بين لياقية وفنية وتكتيكية، على أن يخوض الفريق مساء يوم الثلاثاء السابع عشر من الشهر الجاري مباراة ودية أمام فريق ضمك على الملعب الرئيس بمقر النادي.

وتنتظر الفريق الأزرق مواجهة قوية أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يستعد الزعيم، لخوض مباراة نهائي أغلى الكؤوس، كأس خادم الحرمين الشريفين 2020/‏2019، التي سيُحدد موعدها لاحقًا أمام العالمي أيضًا.

إضافة إلى ذلك سيخوض الهلال مباراة نهائي كأس السوبر السعودي أمام النصر أيضًا، بالإضافة لانطلاقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 2020/‏21م، وبطولة دوري أبطال آسيا.

ولعب الفريق الأزرق في الدوري هذا الموسم أربع مباريات، كسب ثلاثة منها وتعادل في واحدة، وأحرز الفريق ستة أهداف، فيما استقبلت شباكه هدفا وحيدا كان من علامة الجزاء.

وعلى مستوى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خاض الفريق مباراة واحدة كانت أمام أبها في الدور نصف النهائي وكسبها بهدفين نظيفين.
المزيد من المقالات
x