العطوي يرفع المعنويات.. ولوشيسكو يركز على «الثابتة»

الاتفاق يتطلع للعودة للانتصارات.. والهلال لمواصلة التفوق

العطوي يرفع المعنويات.. ولوشيسكو يركز على «الثابتة»

الخميس ٠٥ / ١١ / ٢٠٢٠
يتطلع فريق الاتفاق إلى العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته غير المتوقعة في الجولة الماضية أمام أبها، حين يستضيف الهلال الليلة.

ويستقبل الاتفاق نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ورفع الوطني خالد العطوي مدرب الاتفاق، الجانب المعنوي لدى لاعبيه، قبل مواجهة الهلال، إذ يصر الفريق على تحقيق الفوز من أجل المنافسة على الصدارة.

وكشفت المناورات التي تدرب عليها الفريق الاتفاقي خلال الحصص التدريبية الأخيرة، عن رغبة الاتفاق في فرض أسلوب لعبه على الهلال، حيث يُعد ذلك إلى جانب التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة أحد أهم الأسلحة التي قد تقوده لحصد الانتصار.

وتشير الأخبار إلى تواجد محمد الكويكبي في قائمة البدلاء خلال مواجهة الهلال؛ إذ يفضل العطوي الاحتفاظ به كورقة رابحة على الزج به خلال لقاء قوي وصعب عقب عودته مباشرة من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لما يقارب الشهر.

في المقابل ركّز مدرب الهلال على النواحي الفنية، حيث عمد على تطبيق العديد من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في اللقاء، حيث ركّز على الكرات الثابتة، واللعب على الأطراف، وذلك ضمن تحضيراته الفنية، وكان الفريق الأزرق قد اختتم تحضيراته على ملعبه الرئيس في الرياض، قبل أن تغادر بعثة الفريق إلى الدمام تأهبًا لملاقاة فارس الدهناء اليوم.

ويأمل الاتفاق على تغيير سجله الضعيف أمام الهلال، إذ التقيا في 20 مناسبة بالدوري، لم يفز فيها النواخذة سوى 3 مرات فقط مقابل 13 فوزًا للزعيم، فيما حضر التعادل بينهما في 5 مناسبات.

ولم يحافظ الاتفاق على نظافة شباكه في أي مباراة ضد الهلال في دوري المحترفين السعودي، وهو ما سيحاول تجنبه عندما يلتقيان الليلة.

ولا يعرف الاتفاق طعم التعادل على ملعبه في الدوري ففي آخر 17 مباراة على ملعبه، فاز في 9 وخسر 8، مع العلم أنه انتصر في 5 من آخر 6 مباريات على ملعبه.

ويتطلع الاتفاق إلى ترويض الأسد الفرنسي بافاتيمي غوميز، مهاجم الهلال، والذي سجل هدفين لفريقه في المباراة الماضية أمام ضمك في أول مشاركة له كأساسي في الدوري هذا الموسم.

وسجل غوميز 15 هدفًا في آخر 9 مباريات له في الدوري عندما كان في التشكيلة الأساسية.
المزيد من المقالات
x