DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النور يبحث عن عنفوانه أمام الترجي

الخليج ضيف ثقيل على الزلفي الوافد الجديد

النور يبحث عن عنفوانه أمام الترجي
النور يبحث عن عنفوانه أمام الترجي
أشرف المرغلي
النور يبحث عن عنفوانه أمام الترجي
أشرف المرغلي
تعود عجلة بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد للدوران من جديد مساء اليوم الجمعة، وذلك بإقامة 5 لقاءات يتوقع أن تحفل بالإثارة والجدية، في ظل عودة نظام الدوري إلى سابق عهده بلعب المنافسات بنظام الدوري من دورين، عقب أن كانت تلعب بطريقة المجموعات.
النور - الترجي
في الدمام، سيرمي الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار كبير يؤكد من خلاله أنه قادم للمنافسة بعدما ابتعد عنها خلال الموسمين الماضيين، فيما يتطلع الترجي لاستغلال فترة عدم الاستقرار التي مر بها النور من أجل تحقيق انتصار هام على الجانب المعنوي، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة وزارة الرياضة عند تمام الساعة الـ (4:00)م.
السلام - مضر
وعلى صالة نادي الاتفاق، ستكون المواجهة التي تجمع السلام ومضر محط أنظار عشاق اللعبة، خاصة وأن الفريقين يمتازان باللعب الحماسي رغم اختلاف الطموحات، حيث يتطلع السلام للتقدم بعض الخطوات في سلم الترتيب العام، فيما لا يبحث مضر سوى عن منصات الذهب.
الصفا - المحيط
أما على صالة نادي النهضة، فإن التوقعات ستكون مفتوحة في لقاء يعتمد على الكثير من الجزئيات البسيطة، خاصة وأن الصفا يفتقد لبعض لاعبيه الذين غادروا صفوفه، في الوقت الذي يسعى فيه المحيط للابتعاد عن المعاناة التي مر بها خلال منافسات الموسم المنصرم.
الزلفي - الخليج
وفي الزلفي، سيحل الخليج الباحث عن العودة لمعانقة الذهب ضيفا ثقيلا على الزلفي الضيف الجديد في دوري الأضواء، وذلك في لقاء يتوقع أن تميل كفته لمصلحة الخليج، الذي حاول خلال فترة التوقف القصيرة تصحيح أوضاعه من أجل الظهور بالشكل الذي يرضي عشاقه ومحبيه.
الأهلي - هجر
وفي جدة، ستكون رغبة الأهلي الجادة بالعودة لدائرة المنافسة في اختبار هجر، الذي سيعطي صورة واضحة عن إمكانيات الفريق الأهلاوي لمنافسيه، ومدى قدرته على مقارعة الرباعي المنافس على البطولات في الموسم الماضي، وهم: مضر والوحدة والخليج والنور.
يذكر أن مواجهة الوحدة والروضة قد تم تأجيلها، نظرا لخوض الروضة دورة ثلاثية تحدد الفريق الذي يحل بديلا للتهامي في الدوري الممتاز، بعدما أعلن الأخير اعتذاره عن المشاركة فيه.