الهلال.. ينتظر نتائج الـ PCR

الزعيم سابع العالم

الهلال.. ينتظر نتائج الـ PCR

الأربعاء ٠٤ / ١١ / ٢٠٢٠
أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس الثلاثاء اختبار تفاعل البلمرة التسلسلي PCR، وفحوصات فيروس كورونا المجدولة مسبقًا، وذلك تنفيذا لتعليمات وطلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن وجه جميع الأندية بإجراء فحوصات قبل خوض مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ72 ساعة.

ويأتي ذلك بعد ظهور عدة حالات إيجابية في مختلف الأندية، حيث وجه اتحاد القدم الأندية بالالتزام بالرفع اليومي للنموذج الصحي الإلكتروني من قبل طبيب النادي، إضافة إلى إجراء اختبار تفاعل البلمرة التسلسلي PCR خلال 72 ساعة قبل انطلاقة المباراة وتقديم النتائج الموثقة من مختبر معتمد لجميع المشاركين، والرفع بها لغرفة التحكم بجائحة كورونا في اتحاد القدم.


ويستعد الفريق الأزرق لملاقاة الاتفاق ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مساء يوم الجمعة المقبل، في لقاء يحتضنه ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

من جهة أخرى، واصل نادي الهلال صدارة تصنيف الأندية العربية والآسيوية مع نهاية شهر أكتوبر، وفقا لإحصاءات موقع «clubworldranking» المختص بتصنيف فرق كرة القدم على مستوى العالم بشكل شهري. ووضع الموقع المتخصص بتصنيف فرق كرة القدم على مستوى العالم، فريق الهلال، في المركز السابع عالمياً بحسب نتائجه هذا الموسم متفوقاً على عدد كبير من الأندية الشهيرة في قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، وذلك بعد أن حصد 10.527 نقطة وفقًا للموقع ذاته.
المزيد من المقالات
x