الكويكبي يعزز عزيمة «النواخذة»

العطوي يحذر من «الشرود»

الكويكبي يعزز عزيمة «النواخذة»

الاثنين ٠٢ / ١١ / ٢٠٢٠
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته الجادة للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مساء الجمعة المقبل بالهلال على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت التدريبات عودة محمد الكويكبي عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من المشاركة مع الاتفاق منذ بداية الموسم.


وحرص خالد العطوي المدرب الوطني لـ«فارس الدهناء» على إخراج لاعبيه من آثار الخسارة التي تعرضوا لها أمام أبها في الجولة الماضية، مؤكدا لهم أنهم أدوا مباراة رجولية رغم النقص منذ الدقائق الأولى، ومطالبا إياهم بنسيان تلك الخسارة والتركيز على القادم والأهم.

العطوي اهتم بشرح الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال الخسارة أمام أبها، وشدد على ضرورة الحضور الذهني والفني للفريق منذ صافرة البداية، مبينا لهم أن الشرود الذهني قد يؤدي إلى ضياع مجهودات الفريق خاصة وأن الفوارق شبه معدومة في دوري صعب وقوي كالدوري السعودي للمحترفين.

من ناحيتهم، تعاهد اللاعبون على نسيان هذه الخسارة والتعلم من أخطائها، وذلك في الطريق للظهور بشكل مميز يرضي عشاق ومحبي «النواخذة» خلال مواجهة الهلال المقبلة.

وكان الاتفاق قد تراجع للمرتبة الخامسة متنازلا عن الصدارة للفتح، الذي احتل المركز الأول بفارق نقطة عن «فارس الدهناء» صاحب ال 6 نقاط.

يذكر أن قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021، قد أسفرت عن مواجهة الاتفاق للفيصلي على ملعبه في الدمام، حيث اقتصرت المشاركة في النسخة الاستثنائية على الفرق المتواجدة في دوري المحترفين.
المزيد من المقالات
x