بلقيس: ألبومي 2021 مختلف وأنهيت 80 % من الفيديو كليب

ركزت على اختيار الأغاني في فترة الحظر وجائحة كورونا

بلقيس: ألبومي 2021 مختلف وأنهيت 80 % من الفيديو كليب

السبت ٣١ / ١٠ / ٢٠٢٠
أكدت بلقيس أنها أنهت 80 % من ألبومها الجديد الرابع لها تحت عنوان «بلقيس 2021». وأنها ستبدأ تصوير الفيديو كليب للأغاني بداية من هذا الشهر.

وأضافت إنها أثناء فترة الحظر وجائحة كورونا قامت بالتركيز على اختيار الأغاني في ألبومها الجديد، وقامت بالتدريب عليها من خلال استوديو خاص بها داخل منزلها..


وذكرت بلقيس في تصريح خاص أن الألبوم الرابع مختلف عن الألبومات الثلاثة السابقة، حيث الأغاني ستنزل شهريا طوال العام بواقع أغنية كل شهر.. مصورة بالفيديو كليب، وستكون خليطا بين الأغاني الخليجية والعربية.

وأشارت بلقيس إلى أن أغاني الألبوم ستتناول العديد من الموضوعات والقصص الواقعية للعديد من العلاقات المجتمعية.. وتمنت أن ينال إعجاب جمهورها العربي.

كما أشادت بلقيس بفريق العمل، الذي عمل على تجهيز الألبوم، وأنهم بذلوا مجهودا رائعا من أجل إخراج ألبوم متميز بأفكار جديدة.

وتعتبر الفنانة بلقيس أن نقطة قوتها تكمن بمدى إتقانها كل اللهجات في غنائها، فقد سبق وغنت باللهجات اليمنية والمغربية والخليجية عامة، حيث تعرّف عليها الجمهور الخليجي من خلال أغنية «يا هوى» في بداية مشوارها بالعام 2013، وبعدها أطلقت ألبومها الغنائي «مجنون»، ثم ألبومها الثاني «زي ما أنا»، الذي حصد جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط، ليأتي بعدها ألبومها الثالث بعنوان «أراهنكم» في العام 2017، كما أن أرشيفها مليء بالأغنيات المنفردة والكليبات، التي حققت لها نجاحا.
المزيد من المقالات
x