DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فلادان يخشى الإرهاق.. وكاريلي يتسلح بالمعنويات

الاتحاد متأهب لإيقاف سطوة الأهلي

فلادان يخشى الإرهاق.. وكاريلي يتسلح بالمعنويات
يحمل ديربي جدة الكثير من الوعود لأنصار الأهلي والاتحاد، في الوقت الذي تأمل فيه جماهير الاتحاد إيقاف سطوة الغريم التقليدي الأهلي الذي يسيطر على نتائج الديربي في الـ ٨ سنوات الأخيرة من تاريخ مواجهة الفريقين.
ويدخل فريق الأهلي الديربي متأثراً بالإرهاق، بعد أن خاض الفريق نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قبل ٧٢ ساعة من الموعد المرتقب.
في المقابل يبحث الاتحاديون عن أول فوز له منذ ٣١٣٨ يوما، وتحقيق العلامة الكاملة في اللقاء حيث يدخل فريق الاتحاد اللقاء بروح معنوية عالية من قبل اللاعبين لمصالحة الجماهير.
الكساندر بروجوفيتش وعبدالاله المالكي يعانيان الإصابة، فيما تنفس الاتحاديون الصعداء بدخول عمر هوساوي قائمة الفريق، فيما ينتظر أن يدخل أحمد حجازي قائمة فريق الاتحاد.
ويتقدم الحارس محمد العويس والمدافع طلال عبسي قائمة الغيابات في صفوف الأهلي بسبب الإصابة، فيما يعوض الحارس الشاب محمد الربيعي غياب العويس في حراسة المرمى فيما يتواجد الثلاثي محمد خبراني ومعتز الموسى ومحمد فتيل كأهم الأسماء المتاحة للجهاز الفني بالفريق في متوسط الدفاع، ويمنح عمر السومة قوة لهجوم الفريق، بجانب الروماني مارتيتا وسلمان المؤشر الذي يقدم مستويات مميزة مؤخراً.