العطوي يغلق التدريبات ..ويعتمد على " الثابتة "

الاتفاق يتطلع للاحتفاظ بالصدارة قبل مواجهة أبها غدا

العطوي يغلق التدريبات ..ويعتمد على " الثابتة "

الخميس ٢٩ / ١٠ / ٢٠٢٠
فرض خالد العطوي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريبا مغلقا على لاعبيه، قبل المغادرة لمواجهة أبها في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطبق العطوي، خلال التدريب الأخير على ملعبه الرسم التكتيكي الذي سينفذه خلال المواجهة، إذ يركز على الزج بالمغربي وليد أزارو كمهاجم وحيد منذ بداية المباراة، بعدما احتفظ به كورقة رابحة خلال الجولتين الماضيتين لعدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية، عقب ابتعاده عن خوض المباريات الرسمية منذ التوقف بسبب جائحة كورونا.


التركيز والإصرار، هو عنوان الاتفاق الساعي لمواصلة الانطلاقة المميزة في دوري المحترفين، والبقاء في الصدارة لجولة أخرى، عقب الانتصار على الاتحاد والعين في الجولتين الماضيتين.

وحذر العطوي، لاعبيه من فقدان الكرة في المناطق الخطرة، ومن الانطلاقات السريعة للاعبي أبها خلال الهجمات المرتدة، مطالبا إياهم بالدقة والتركيز طوال مجريات اللقاء من أجل كسب النقاط الثلاث التي ستمنحهم المزيد من الثقة والحيوية لمواصلة مشوار التألق.

وبدا واضحا حرص مدرب «فارس الدهناء» على استغلال الكرات الثابتة، التي باتت إحدى مميزات الفريق الاتفاقي، وأحد أبرز الحلول التي تعتمد عليها الفرق العالمية في إنهاء المباريات الصعبة.

يذكر أن الاتفاق يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
المزيد من المقالات
x