DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يستقبل التعاون في موقعة متكافئة

في جولة "رئاسة العشرين "من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

القادسية يستقبل التعاون في موقعة متكافئة
* الباطن يستدرج الرائد بحثا عن الفوز الأول
تنطلق اليوم الخميس منافسات جولة "رئاسة العشرين" لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى الباطن والرائد، وفي الثانية القادسية والتعاون.
الباطن vs الرائد
يسعى الباطن إلى إيقاف مسلسل الهزائم الذي استهل به مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يستقبل الرائد على ملعبه بحفر الباطن في مباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما.
ويتطلع الباطن قبل الأخير بدون نقاط، إلى تعويض خسارتيه السابقتين خصوصا وأن تشكيلته ستشهد الظهور الأول للحارس الأوروجوياني كامبانيا والمهاجم الأنجولي فابيو آبرو اللذين لم يشاركا في المباراتين الماضيتين بسبب وصولهما المتأخر.
ولم يكن السماوي سيئا أمام الأهلي والفيصلي، حيث قدم مستويات جيدة لكنه خسر النقاط وسيكون تركيزه منصبا على حصد النقاط الثلاث لتحسين موقعه في سلم الترتيب.
وفي المقابل يحاول الرائد الثالث برصيد 4 نقاط مواصلة نتائجه الجيدة التي حققها في أول جولتين، والعودة بالعلامة الكاملة خصوصا وأنه يدخل بصفوف مكتملة في ظل جهوزية مهاجميه المغربي كريم البركاوي والصربي نيمانيا نيكوليتش.
ورغم الأفضلية الفنية للرائد إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وستبقى نتيجتها مفتوحة لكافة الاحتمالات.
القادسية vs التعاون
يبحث القادسية وضيفه التعاون عن الفوز الثاني عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في مباراة يدخلها بمعنويات عالية بعد فوزهما على ضمك والنصر في الجولة الماضية.
وبعد الأداء الجيد الذي ظهر به القادسية التاسع برصيد 3 نقاط في مباراته الأولى أمام الوحدة التي لم يكن خلالها يستحق الخسارة، واصل الفريق مستوياته الجيدة وتجاوز ضمك مستوى ونتيجة ويطمح اليوم في تجاوز عقبة ضيفه والتقدم في سلم الترتيب.
ومع أن القادسية سيخسر جهود مهاجمه النيجيري ستانلي إلا أنه سيستفيد من خدمات المدافع الصربي أوروس فيتاس الذي تعاقد معه قبل أيام.
أما التعاون الثامن برصيد 4 نقاط، فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية والمحافظة على سجله خاليا من الهزيمة. وظهر الفريق بمستوى جيد في أول مباراتين خصوصا الأخيرة أمام النصر التي كسب نقاطها رغم أنه أكملها بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول.
وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين ولكن الفريق الأكثر تركيزا واستثمارا للفرص سيكون مرشحا للفوز بالنقاط الثلاث.
جرافيك
الباطن
لعب 2
فاز 0
تعادل 0
خسر 2
له 1
عليه 3
النقاط 0
الترتيب 14
الرائد
لعب 2
فاز 1
تعادل 1
خسر 0
له 5
عليه 4
النقاط 4
الترتيب 3
القادسية
لعب 2
فاز 1
تعادل 0
خسر 1
له 3
عليه 3
النقاط 3
الترتيب 9
التعاون
لعب 2
فاز 1
تعادل 1
خسر 0
له 2
عليه 1
النقاط 4
الترتيب 7