عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مانشستر vs لايبزج فرصة للبناء

تشهد الظهور الأول لكافاني بقميص المانيو أوروبيا

مانشستر vs لايبزج فرصة للبناء
مانشستر vs لايبزج
فرصة للبناء
كافاني
مانشستر vs لايبزج
فرصة للبناء
كافاني
قد تكون مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا فرصة أمام بعض الفرق للبناء على ما حققتها من انتصارات ومكاسب في الجولة الأولى وفرصة لفرق أخرى من أجل استعادة الاتزان بعد الإخفاق في ضربة البداية.
وتستحوذ مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع لايبزج الألماني أيضا على كثير من الاهتمام في ظل قوة كل منهما.
وقد تكون المواجهة بين مانشستر ولايبزج فرصة أخرى أمام الأوروجوياني الدولي إدينسون كافاني لأول مشاركة مع مانشستر في البطولة الأوروبية بعدما خاض اللاعب أولى مشاركاته على الإطلاق مع فريقه الجديد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
وقال أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد: «أظهر كافاني حضوره داخل منطقة الجزاء كما ترك بصمة رائعة في التدريبات بالفعل... نعلم أنه يحتاج لبعض الوقت في المباريات ليظهر حدته. كلما زاد حصوله على الكرة داخل منطقة الجزاء، سنحصل على مزيد من الأهداف منه».
واستهل مانشستر يونايتد مسيرته في دور المجموعات بفوز ثمين 2/1 على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي شهدت أيضا فوز لايبزج على اسطنبول باشاك شهير التركي 2/صفر ليتصدر لايبزج المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد قبل مباراتهما اليوم الأربعاء. وفي المباراة الثانية بالمجموعة، يتطلع سان جيرمان إلى استعادة اتزانه عندما يحل ضيفا على باشاك شهير.
ويستضيف كلوب بروج البلجيكي فريق لاتسيو الإيطالي اليوم الأربعاء في مواجهة على صدارة المجموعة السادسة بعد فوز لاتسيو على بوروسيا دورتموند الألماني 3/1 وبروج على زينيت سان بطرسبورج الروسي 2/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.