DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يخسر العويس.. والنصر يستعيد نجومه

تواجد حمدالله وبيتروس.. والمسيليم بديلا للربيعي

الأهلي يخسر العويس.. والنصر يستعيد نجومه
أنهى الأهلي والنصر تحضيراتهما للمباراة المرتقبة التي تجمعهما اليوم على ملعب «الجوهرة» بجدة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك.
ففي الأهلي فرض مدربه الصربي فلادان تمرينا ترفيهيا ركز خلاله على بعض الجوانب التكتيكية. واكتفى المحترف الغاني صامويل أوسو الذي تم التعاقد معه مؤخراً بتمارين لياقية وستكون مشاركته اليوم مرهونة بجاهزيته الفنية واللياقية وحاجة المدرب لخدماته. ومن المنتظر أن تشهد قائمة الفريق تواجد الحارس ياسر المسيليم كبديل للحارس محمد الربيعي، في الوقت الذي تأكد فيه عدم جهوزية محمد العويس.
وفي الجانب النصراوي، وصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى جدة، بعدما أجرى الفريق مرانه الأخير على ملعب الرمز بالنادي وركز خلاله المدرب البرتغالي فيتوريا على التدريبات اللياقية والجوانب الفنية. ومن المؤكد مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح عسيري وأسامة الخلف بعد تعافيهم من الإصابة إلى جانب البرازيلي بيتروس الذي تم إعادة قيده في قائمة الفريق بدلاً من أحمد موسى الذي تمت مخالصته أمس الأول. ورافق الفريق إلى جدة البرازيلي مايكون والأرجنتيني مارتينيز والمغربي نورالدين أمرابط واللاعب الجديد رائد الغامدي، وستتحدد مشاركتهم من عدمها اليوم، في الوقت الذي تأكد فيه غياب سلطان الغنام وعلي لاجامي لعدم جهوزيتهما الفنية واللياقية.