DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الساحل يبحث عن انتصار تاريخي

في ثاني أيام الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

الساحل يبحث عن انتصار تاريخي
* هجر يخوض مهمة صعبة في المدينة
* الجيل يخشى مفاجآت عرعر.. ولقاء صعب يجمع الكوكب والفيحاء
تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم، وذلك من خلال إقامة 4 مباريات يتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والقوة.
* الساحل - الدرعية
في الخبر، سيرمي فريق الساحل بكل ثقله من أجل تحقيق انتصار تاريخي هو الأول له في دوري الدرجة الأولى، حينما يستضيف نظيره الدرعية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة»، وذلك في تمام الساعة الـ (5:40)م.
الفريقان تقابلا في مناسبتين رسميتين سابقتين، وبالتحديد في دوري الدرجة الثانية، حيث تفوق الساحل في إحداهما وتغلب الدرعية في الثانية.
يدخل الساحل اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة عقب تعادله المثير أمام البكيرية في الجولة الأولى، فيما يحتل الدرعية المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط عقب تعادله مع النهضة بهدف لمثله.
* أحد - هجر
وفي المدينة المنورة، ستخطف القمة التي تجمع في تمام الساعة الـ (6:20)م ما بين أحد وهجر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية كل الأضواء، حيث يربط بين الفريقين تاريخ طويل من اللقاءات المثيرة والحاسمة، وبالخصوص في دوري الدرجة الأولى.
الفريقان اللذان عجزا عن تحقيق الانتصار في منافسات الجولة الأولى، عقب تعادلهما أمام الجيل والعدالة، سيرميان بكل ثقلهما من أجل حصد 3 نقاط تضعهما على الطريق الصحيح نحو المنافسة على خطف إحدى بطاقات الصعود لدوري المحترفين السعودي.
* الجيل - عرعر
أما في الأحساء، فيستضيف فريق الجيل المنتشي بتعادله خارج أرضه أمام أحد نظيره عرعر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (5:40)م.
ويتطلع أبناء الأحساء لتحقيق انتصار مهم على مستوى الجانب المعنوي والبدء بكل قوة في منافسات الموسم الحالي من أجل التواجد في مراكز المنافسة، فيما يرغب عرعر في تعويض خسارته السابقة أمام الحزم والتقدم في جدول الترتيب العام لتفادي التواجد في مناطق الصراع للهروب من مقصلة الهبوط.
يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة، فيما يتذيل عرعر الترتيب برصيد خال من النقاط.
* الكوكب - الفيحاء
وفي الخرج، سيخوض الكوكب تحديا مبكرا وصعبا حينما يستضيف على أرضه فريق الفيحاء عند تمام الساعة الـ (5:50)م، في لقاء لا يمكن التنبؤ بأحداثه في ظل الرغبة والثقة الكبيرة لدى الفريقين.
يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر الفيحاء جدول الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.