DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حجازي..نمر!!

لموسم واحد بنظام الإعارة

حجازي..نمر!!
حجازي..نمر!!
أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش البيون الإنجليزي، وذلك في الساعات الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت عند الساعة 12 مساء أمس الأحد.
وكشف الاتحاد عن صفقته الجديدة عبر حسابه الرسمي في تويتر، وقال: «عندك خبر.. حجازي بقى نمر». ونشر الاتحاد صورة اللاعب مرتديا قميص الفريق.
بدوره أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد أن التعاقد مع أحمد حجازي يعكس حرص إدارة النادي على توفير كافة المقومات أمام الفريق ليقدم العطاء الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية الكبيرة.
وأشاد الحائلي بالعمل الذي تم خلال فترة الانتقالات الصيفية خصوصا في جانب تسجيل اللاعبين الجدد وتسوية وضع اللاعبين الذين لم يكن أمامهم فرصة للاستمرار مع الفريق خلال المرحلة الحالية بطريقة احترافية تضمن لهم فرصة مناسبة للانتقال لأندية أخرى ونحافظ على حقوق النادي.
ورحب الحائلي بانضمام حجازي للاتحاد، وقال: «نرحب باللاعب أحمد حجازي في ناديه الجديد متنميا له التوفيق».
بدوره قال أحمد عصام كعكي نائب رئيس الاتحاد، عبر حسابه في تويتر: «نمر جديد في كتيبة النمور».
وتابع: «كل التمنيات له بالتوفيق وزملائه في تحقيق النتائج التي تسعدكم بإذن الله».
وانتقل حجازي للعب لفريق الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، دون الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية قالت إن بروميتش وافق على رحيل حجازي بعدما عرض الاتحاد مبلغ مليونين ونصف المليون يورو لموسم واحد.
ويعتبر حجازي سادس صفقات الاتحاد في الميركاتو الصيفي لينضم إلى محترفي الاتحاد الأجانب للموسم الحالي وهم الثلاثي البرازيلي مارسيلو غروهي وبرونو هنريكي ورومارينيو، ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيس والصربي ألكسندر بريوفيتش والمغربي كريم الأحمد.
وغاب حجازي عن أول أربع مباريات لوست بروميتش هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة التي لحقت به، لتشهد مباراة بيرنلى أول مشاركة لحجازي هذا الموسم، وانتهت بالتعادل السلبي، الاثنين الماضى، فى الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.