كلوب يشيد بروح ليفربول

كلوب يشيد بروح ليفربول

الاحد ٢٥ / ١٠ / ٢٠٢٠
كان ليفربول بعيدا عن أفضل مستوياته خلال انتصاره 2-1 على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، لكن المدرب يورجن كلوب أشاد بفريقه الذي أظهر مرة أخرى براعته في التغلب على المتاعب باستاد أنفيلد.

وأكد هدف ديوجو جوتا بضربة رأس في الشوط الثاني حصول ليفربول على النقاط الثلاث بعد أن ألغى هدف روبرتو فيرمينو تقدم شيفيلد عن طريق ساندر بيرج من ركلة جزاء ليعزز حامل اللقب مسيرته الخالية من الهزائم على ملعبه في الدوري إلى 62 مباراة.


ولم يخسر ليفربول في آخر 13 مباراة على أرضه في الدوري استقبل خلالها الهدف الأول، وفاز بآخر تسع مباريات.

وتعين عليه أن يفعلها هذه المرة بدون المدافع البارز فيرجيل فان دايك وفي نهاية أسبوع صعب تعادل خلاله 2-2 مع إيفرتون وفاز 1-صفر على أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب "إنه أسبوع صعب بالتأكيد في وجود العديد من المباريات والدقائق والمنافسين الأقوياء.

"فزنا بمباراتين بعد قمة مرسيسايد، ولذلك أنا سعيد بكل وضوح".

وأضاف "لم نسجل (الهدف الثالث) وبالتالي المباراة بقيت مفتوحة وأتيحت لهم فرص، لكننا دافعنا جيدا وبروح قتالية عالية. أعجبني هذا أيضا".

وقال كلوب إن جوتا (23 عاما) ما زال لديه المزيد.

وتابع "إنه ما زال يتأقلم. في هذه اللحظة هناك العديد من الأشياء التي نفعلها ليست طبيعية بالنسبة له لكن هذا فقط لأن ولفرهامبتون يلعب بشكل مختلف.. لكن العديد من الأشياء التي كان يفعلها مع ولفرهامبتون هي بالضبط ما نريده أن يفعله هنا.

"اقترابه بالفعل بهذا الشكل من فعل ذلك يظهر مدى جودته. مثلما قلت، إذا كان جاهزا، فإن عمره 23 عاما والمستقبل مشرق أمامه. سنحتاج إلى قدراته وأنا سعيد حقا بأنه تأقلم جيدا حتى الآن".
المزيد من المقالات