النصر.. «ضربتين في الرأس توجع»

مسجلاً أسوأ بداية له في دوري المحترفين

النصر.. «ضربتين في الرأس توجع»

السبت ٢٤ / ١٠ / ٢٠٢٠
لم يفق النصر من صدمة الخسارة غير المنتظرة أمام الفتح في الجولة الأولى يوم الأحد الفائت، حتى تلقى صدمة جديدة إثر خسارته أمام التعاون في الجولة الثانية، مسجلاً أسوأ انطلاقة له في دوري المحترفين منذ بدايته عام 08-2009، وفي الدوري بمختلف مسمياته منذ 29 عاما.

وتنتظر النصر مباراة حاسمة يوم الثلاثاء المقبل عندما يواجه الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس الملك، ويأمل في تجاوز مضيفه الصعب على أرضه، لمصالحة جماهيره الغاضبة، التي تضغط على الإدارة منذ الخسارة الماضية أمام الفتح، مطالبة برأس المدرب البرتغالي رويف يتوريا، وإجراء بعض التغييرات الإدارية، وإعادة بعض اللاعبين المعارين لبعض الأندية.


ومع أن الإدارة لم تتخذ قراراً حول المدرب سواء بالبقاء أو الإقالة حتى ظهر أمس، إلا أنها في طريقها لاتخاذ بعض القرارات التصحيحية التي تهدف إلى إعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

وتأمل الإدارة أن تنجح محاولاتها الجارية لاستقطاب صانع لعب أجنبي يتم تسجيله بدلاً من النيجيري أحمد موسى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي مساء غد الأحد، في الوقت الذي تدرس فيه إعادة قيد لاعب الوسط البرازيلي بيتروس الذي تم الاستغناء عنه قبل بداية الدوري رغم ارتباطه بعقد يمتد لموسمين، إلى جانب إنهاء إعارات بعض اللاعبين المحليين.

ويستعد الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعبين المصابين الذين افتقدهم الفريق في المباراتين الماضيتين، لاسيما المباراة الأخيرة التي خسر فيها جهود ثمانية لاعبين يتقدمهم المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نورالدين أمرابط والبرازيلي مايكون والأرجنتيني مارتينيز وسلطان الغنام وعبدالفتاح عسيري وعلي لاجامي، ومن المتوقع أن يكون جميع اللاعبين في كامل جهوزيتهم قبل مواجهة الأهلي.

=======

- 2020 أسوأ انطلاقة للنصر بدوري المحترفين

- 8 لاعبين افتقدهم النصر بسبب الإصابات

- 29 عاما لم يخسر النصر مرتين في انطلاق الدوري

- 6 نقاط خسرها النصر مبكراً

- 45 مباراة لعبها النصر مع فيتوريا بدوري المحترفين

- 31 مباراة فاز فيها بالدوري

-7 مباريات تعادل فيها بالدوري

-7 مباريات خسرها فيتوريا في الدوري

-41 هدفا استقبلها الفريق في الدوري
المزيد من المقالات