DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طموح الاتفاق يهدد أحلام العين

الفتح يبحث عن فوز جديد أمام الاتحاد

طموح الاتفاق يهدد أحلام العين
تختتم، اليوم السبت، منافسات المرحلة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى الاتفاق والعين، وفي الثانية الفتح والاتحاد.
الاتفاق vs العين
يسعى الاتفاق لتسجيل فوزه الثاني على التوالي، عندما يستقبل العين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة لن تكون سهلة لفارس الدهناء، رغم تفوّقه الفني على ضيفه الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.
وبعد الفوز المثير الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الاتحاد في جدة، يتطلع الاتفاق الذي ظهر بصورة مميزة في لقائه السابق إلى تحقيق ثلاث نقاط جديدة تضعه في الصدارة وهو بلا شك قادر على ذلك عطفًا الأسماء الكبيرة التي يمتلكها وفي مقدمتها هدافه المغربي وليد أزارو الذي تسبب في ركلتي جزاء أمام الاتحاد، وكان نقطة تحوّل في المباراة.
أما العين الذي يظهر للمرة الأولى في دوري المحترفين، فلم يكن سيئًا في مباراته الماضية أمام الهلال «حامل اللقب» بل كان ندًا قويًا لمضيفه وقدم أداءً كبيرًا حظي بإشادة الجميع، وكاد يخطف نقطة التعادل مع أنه لعب بثلاثة أجانب فقط.
ومن المنتظر أن تشهد صفوفه اليوم مشاركة لاعبيه الأجانب الجزائري سفير تايدر والفنزويلي خوان بابلو، إلى جانب ربيع سفياني القادم من التعاون.
الفتح vs الاتحاد
يدخل الفتح اختبارًا جديدًا عندما يستضيف الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة متباينة الأهداف، إذ يبحث الفتح من خلالها عن فوزه الثاني فيما يأمل الاتحاد في تعويض خسارته الفائتة.
وكان الفتح قد نجح في حصد العلامة الكاملة أمام النصر بعدما قدّم مباراة كبيرة كشف من خلالها قدرته على المنافسة على المراكز المتقدمة.
ويطمح الفريق الفتحاوي الذي سيدخل المباراة بصفوف مكتملة ومعنويات عالية في تجاوز عقبة الاتحاد الصعبة والبقاء مع فرق الصدارة.
وفي المقابل، يحاول الاتحاد تجاوز خسارته الماضية ومصالحة جماهيره التي لن ترضى بسقوط ثان قد يكون بداية الدخول في دوامة الهزائم التي قد تطول ويتكرر بسببها سيناريو الموسمين الماضيين، حيث صارع خلالهما من أجل البقاء. ومن المتوقع أن يجري مدربه البرازيلي كاريلي بعض التغييرات على التشكيلة أملًا في الظهور بصورة أفضل والعودة بالنقاط الثلاث.