آليات وأنظمة مكاتب العمل في ملتقى «قادة التنمية»

آليات وأنظمة مكاتب العمل في ملتقى «قادة التنمية»

الجمعة ٢٣ / ١٠ / ٢٠٢٠
تناول اللقاء التعريفي لمديري ومديرات قطاع التنمية بالمنطقة الشرقية، التعرف على آلية وأنظمة وخدمات مكاتب العمل بعد دمج قطاع الخدمة المدنية مؤخرًا، إضافةً إلى مجمل الخدمات المقدمة في المكاتب، والتي شهدت منذ الدمج استقبال وخدمة المستفيدين من موظفي القطاع الحكومي.

واستهدف اللقاء، الذي جاء برعاية مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل بالمنطقة الشرقية محمد الأطرش، جميع مديري ومديرات فروع التنمية بالمنطقة.


من ناحيتها، قدّمت رئيس قسم إدارة شؤون المرأة في مكتب العمل بمحافظة الخبر نورة السبيعي، شرحًا كاملًا لهيكلة أقسام مكاتب العمل، واستعراضًا للخدمات التي تقدمها جميع الأقسام.

فيما شارك مكتب العمل بالجبيل في تقديم شرح كامل لمهام إدارة التسوية الودية، قدّمها مدير إدارة التسوية بالجبيل حسن بهبوبة.

وتناولت الجولة الثانية من اللقاء شرحًا عن البرامج والأنظمة ولوائح الخدمة المدنية، قدّمتها هدى الوكيل من مكتب العمل بمحافظة الخبر.

واستقبل المتحدثون عددًا كبيرًا من الاستفسارات من الحضور، والتي من جهتها حققت الهدف من اللقاء، وهو التأكيد على حصول جميع منسوبي ومنسوبات الوزارة على المعلومة الصحيحة لجميع القطاعات.
المزيد من المقالات