فيتوريا.. البطل الجريح!!

فيتوريا.. البطل الجريح!!

الخميس ٢٢ / ١٠ / ٢٠٢٠
أكدت مصادر خاصة لـ «الميدان»، أن إدارة نادي النصر، بدأت في البحث عن بديل للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي ينتظر أن يتم الاستغناء عنه خلال الساعات القادمة، ووضعت إدارة النصر عددا من الأسماء التدريبية على طاولتها وذلك من أجل فتح باب التفاوض معهم.

وتأتي رغبة النصر في إقالة فيتوريا، بعد أن شهد الفريق تعثرات كبيرة في نتائجه، فعلى الرغم من أن البرتغالي حقق إنجازات كبيرة وأولويات عديدة، إلا أن الإدارة بدأت في البحث عن بديله؛ بعد فشله في تحقيق أي انتصار في الدوري حتى الآن، فعلى الرغم من التعاقدات العديدة والمشروع الجديد إلا أنه رسب في أول اختبارين.


ويعد فيتوريا أول مدرب يحقق كأس السوبر لمصلحة النصر في تاريخه، بعد أن كسب التعاون بركلات للترجيح، كما أنه أول مدرب يستطيع أن يصل بالفريق العاصمي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يغادر البطولة بركلات الترجيح؛ كما أنه حقق بطولتي الدوري والسوبر مع النصر.

وكان النصر قد تعرض لخسارته الثانية في بطولة الدوري، حيث سقط أمام التعاون بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثانية من المسابقة؛ على الرغم من أن التعاون لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة؛ ويتواجد النصر في المركز الأخير بلا أي نقطة حتى الآن.
المزيد من المقالات