DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يبحث عن الفوز الأول أمام ضمك

منافسات الجولة الثانية تتواصل بثلاث مباريات

القادسية يبحث عن الفوز الأول أمام ضمك
* تكامل الفيصلي يهدد طموحات الباطن
* موقعة صعبة تجمع الرائد والشباب في بريدة
تتواصل، اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، يأتي أبرزها موقعة الرائد والشباب التي تترقبها الجماهير نظرًا للإثارة التي باتت تسيطر على مواجهاتهما المباشرة.
القادسية vs ضمك
يتطلع القادسية إلى تحقيق فوزه الأول عندما يستقبل ضمك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في مباراة صعبة، لا يمكن التكهّن بنتيجتها في ظل تقارب أداء الفريقين.
وقدّم القادسية مباراة كبيرة أمام الوحدة، وكان قريبًا من الفوز لولا الدقائق الثلاث الأخيرة، التي انقلبت خلالها النتيجة رأسًا على عقب، وتحولت من فوز بهدف إلى خسارة بهدفين. وسيدعم صفوف القادسية اللاعبون الجدد: البرازيلي إيدسون والروماني بورديانو اللذان دخلا في التدريبات بعد المباراة الماضية، إلى جانب إبراهيم الشعيل الذي غاب عن المباراة الماضية بداعي الإصابة.
ولم يكن ضمك سيئًا أمام الرائد رغم خسارته 2-3، حيث ظهر بمستوى جيد خصوصًا في الشوط الثاني وكان قريبًا من التعادل، وسيحاول تقديم الأفضل أمام مضيفه، والعودة بالنقاط الثلاث، لاسيما في ظل تكامل صفوفه التي تضم مجموعة من اللاعبين الجيدين خصوصًا على مستوى العنصر الأجنبي.
الرائد vs الشباب
يدخل الرائد اختبارًا صعبًا عندما يستضيف الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في مباراة منتظرة، عطفًا على استعدادات الفريقين وتحضيراتهما الجيدة لمنافسات الموسم.
ونجح الرائد الذي دخل المباراة الماضية، وسط غياب بعض عناصره الأساسية، في الفوز على ضمك، والعودة بثلاث نقاط غالية في بداية المشوار، ويسعى إلى استغلال عامل الأرض وأفضليته على ضيفه في المواجهات الأخيرة، لتحقيق الفوز لاسيما أنه سيدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة.
وفي الجانب الآخر، ظهر الشباب بصورة جيدة بقيادة نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا، وحقق ثلاث نقاط مهمة على حساب أبها، ويبحث اليوم عن ثلاث نقاط جديدة، خصوصًا أن صفوفه ستشهد مشاركة المدافع التشيلي ليشنوفيسكي والجناح البرتغالي مارتينيز بعد وصول بطاقتيهما الدوليتين، إلى جانب بقية اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدًا في ظهورهم الأول هذا الموسم.
الفيصلي vs الباطن
يبحث الفيصلي عن العلامة الكاملة عندما يواجه الباطن على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة تبدو متكافئة إلى حد كبير.
وفوّت الفيصلي فرصة الفوز أمام التعاون بعد المستوى الجيد الذي ظهر به، والفرص العديدة التي تهيّأت له على مدار الشوطَين، ويأمل أن يعوّض تلك النقاط المهدرة هذا المساء خصوصًا أنه سيدخل المباراة مكتمل الصفوف، بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا الذي نفى مغادرته النادي والتوقيع لنادي الوصل الإماراتي مؤكدًا استمراره مع العنابي.
وفي المقابل، خسر الباطن نقاط مباراته أمام الأهلي، رغم المستوى الجيد الذي قدّمه، وسيحاول اليوم الخروج بنتيجة إيجابية في ظل اكتمال صفوفه التي ستشهد مشاركة المهاجم الأنجولي فابيو أبرو.